كرة مصرية

مران بدني قوي للاعبي الأهلي قبل مواجهة سموحة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر لمواجهة نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي سموحة السكندري في المباراة التي ستقام  ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

قاد كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  مرانا بدنيا لمدة ٣٠ دقيقة في بداية المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى لاعبو الأهلي تدريبات متنوعة بالكرة ضمن فقرات المران، شارك خلالها جميع اللاعبين.

واختتم بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق فقرات المران بتقسيمة قوية بطول الملعب قام خلالها بتقسيم اللاعبين إلى فريقين وشهدت حماسا كبيرا من الجميع.

وخاض الأهلي تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة سموحة في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة والمقرر إقامتها بعد غد الخميس.

ترتيب المجموعة الثانية في كأس رابطة الأندية

وجاء  ترتيب المجموعة الثانية علي النحو التالي :

يتواجد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي في المركز الأول برصيد 5 نقاط، وجاء الفريق الأول الكروي في نادي الجونة بـ 4 نقاط، ويأتي الفريق الأول لكرة القدم في نادي سموحة في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما جاء الفريق الأول الكروي في نادي المقاولون العرب في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، وجاء الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، ويأتي الفريق الأول لكرة القدم في نادي البنك الأهلي في المركز السادس برصيد نقطتين فقط.

مباريات المارد الأحمر المقبلة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية

وكانت قد أسفرت قرعة بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة عن وضع الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية سموحة ‏والبنك الأهلى والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

وجاءت مباريات الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء القادمة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة على النحو التالي:

الجولة الرابعة: نادي سموحة × النادي الأهلي يوم‏ الخميس 27 يناير الساعة 5 مساء.

الخامسة: النادي الأهلي × نادي البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى