كرة افريقية

اتحاد الكرة يكشف حجم إصابة ثنائي منتخب مصر

حقق منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، الفوز علي نظيره منتخب كوت ديفوار، بركلات الجزاء بنتيجة 5/4، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقامة في الكاميرون.

وأكد الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني أن إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق عبارة عن شد في العضلة الخلفية ، أما اصابة حمدي فتحي عبارة عن شد في العضلة الضامة، وسوف يخضع كلاهما غدا لعمل آشعة لتحديد برنامج كل منهما

مباراة مصر والمغرب في كأس الأمم الإفريقية

ويضرب منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، مباراة هامة مع منتخب المغرب الأول لكرة القدم في دور الثمانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد الفوز علي علي منتخب كوت ديفوار الأول الكروي في دور الـ 16 من البطولة الإفريقية.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، مباراة هامة مع منتخب المغرب الأول لكرة القدم يوم الأحد المقبل الموافق يوم 30 من شهر يناير الجاري ضمن مباريات دور الثمانية في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 والتي تقام في دولة الكاميرون.

ومن المقرر أن تلعب مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 والتي تقام في دولة الكاميرون،  يومي 29 و30 من شهر يناير الجاري  علي أن تقام مباراتي نصف النهائي يوم 2 و3 فبراير المقبل من البطولة الإفريقية.

ويسعي البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم في الفوز علي منتخب المغرب الأول لكرة القدم في مباراة ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية من أجل بلوغ دور نصف نهائي البطولة الإفريقية حتي يحظي علي دعم الجماهير المصرية التي شككت في إمكانياته وطالبت برحيله.

جدير بالذكر أن منتخب مصر الأول لكرة القدم يعد المنتخب الأكثر تتويجاً بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية، برصيد 7 بطولات يليه منتخب الكاميرون الأول لكرة القدم برصيد 5 بطولات، ثم منتخب غانا برصيد 4 بطولات ثم نيجيريا برصيد 3 بطولات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى