كرة مصرية

الأهلي يكشف حقيقة العرض القطري لرحيل موسيماني


سقط الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر في فخ الهزيمة أمام نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي سموحة السكندري  بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

الأهلي يرد علي حقيقة العرض القطري لموسيماني

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة عرض الريان القطري للتعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء.

وأوضح المصدر، أن مسئولي الأهلي لا يعلمون أي شئ عن عرض نادي الريان للتعاقد مع بيتسو موسيماني، خلال الفترة المقبلة وخاصةً أن المدرب لايزال مرتبط بعقد مع الفريق الأحمر حتى نهاية الموسم وهناك مفاوضات لتجديد تعاقده.

وعن العروض التي يمتلكها الجنوب إفريقي سواء علي مستوي تدريب المنتخبات أو الأندية، أكد أن محمود الخطيب، يرفض سياسة لي الذراع في ملف موسيماني، وأن مسئولي النادي  سيقدمون عرضاً مناسب للنادي والمدرب، وعليه حسم أمره.

ترتيب المجموعة الثانية في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة

وجاء  ترتيب المجموعة الثانية في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة علي النحو التالي :

يتواجد الفريق الأول لكرة القدم في نادي سموحة في المركز الأول برصيد 7 نقاط، وجاء الفريق الأول الكروي في نادي الإسماعيلي في المركز الثاني بـ 6 نقاط، ويأتي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الجونة في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما جاء الفريق الأول الكروي في نادي المقاولون العرب في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، وجاء الفريق الأول لكرة القدم في النادي البنك الأهلي الأهلي في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، ويأتي الفريق الأول لكرة القدم في نادي  الأهلي في المركز السادس برصيد ثلاث نقاط.

مباريات المارد الأحمر المقبلة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية

وكانت قد أسفرت قرعة بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة عن وضع الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية سموحة ‏والبنك الأهلى والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

وجاءت المباراة المتبقية للفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء القادمة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة على النحو التالي:

الخامسة: النادي الأهلي × نادي البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى