كرة مصرية

خاص – عمار حمدي يطلب الرحيل عن الأهلي بسبب تصرف موسيماني وعبدالحفيظ يتدخل

فجر مصدر داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل وأكد وقوع مشادة كلامية بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وعمار حمدي خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال المصدر -الذي رفض ذكر اسمه- في تصريحات خاصة لموقع أبوظبي نيوز ، ان بداية المشادة جاءت حينما وجد عمار حمدي لاعب الفريق نفسه في الفريق الأحتياطي الذي يخوض التقسيمة، وهو ما اغضب اللاعب بشدة.

وتابع المصدر أن حزن عمار حمدي جاء بسبب غياب لاعبي الوسط عن الفريق، نظرا لتواجد الثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي، والمالي اليو ديانج في كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف المصدر أن عمار حمدي تحدث مع سيد عبد الحفيظ وأبلغه غضبه من طريقة تعامل موسيماني معه، وان ما يحدث معه سبق ان حدث من المدير الفني مع كهربا قبل رحيله الي هاتاي سبور التركي.

وواصل المصدر أن عبدالحفيظ هدأ اللاعب وطلب منه استكمال المران بصورة طبيعية وعدم افتعال اية مشكلات، وهو ما التزم به اللاعب، لكنه فوجيء بتكرار الأمر مرة أخري في اليوم التالي، أثناء مشاهدة وكيل اعماله للتدريبات.

وأختتم المصدر أن عمار عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ في وجود وكيل أعماله، طلب منه خلالها السماح له بالرحيل علي سبيل الاعارة لأي ناد في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خصوصًا أن موسيماني لن يعتمد عليه في المباريات المقبلة.

يذكر أن عمار حمدي غير متواجد في قائمة الأهلي استعداداً لمواجهة سموحة اليوم ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس رابطة الأندية.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي :

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ومحمود وحيد ومحمد أشرف ومحمد خليفة نصير، ومحمد مغربي وياسر إبراهيم ومحمد هاني وكريم فؤاد، وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة وأحمد أشرف، ومحمد فخري ومحمد مجدي أفشة ولويس ميكيسوني، وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات ووليد سليمان وزياد طارق وأحمد سيد غريب، ومحمد ياسر وبيرسي تاو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى