كرة مصرية

موسيماني يستقر علي تشكيل الأهلي أمام سموحة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر لمواجهة نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي سموحة السكندري في المباراة التي ستقام  ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

موسيماني يستقر على تشكيل الأهلي لمباراة سموحة

استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  علي تشكيل الفريق التي تخوض مباراة سموحة اليوم الخميس في إطار الجولة الرابعة من منافسات بطولة كأس الرابطة.

وجاء تشكيل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمود وحيد، ياسر إبراهيم، محمد مغربي، محمد هاني.

خط الوسط: رامي ربيعه، أحمد عبدالقادر، محمد مجدي افشة، لويس ميكيسوني، حسين الشحات.

خط الهجوم: بيرسي تاو.

ترتيب المجموعة الثانية في كأس رابطة الأندية

وجاء  ترتيب المجموعة الثانية علي النحو التالي :

يتواجد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي في المركز الأول برصيد 5 نقاط، وجاء الفريق الأول الكروي في نادي الجونة بـ 4 نقاط، ويأتي الفريق الأول لكرة القدم في نادي سموحة في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما جاء الفريق الأول الكروي في نادي المقاولون العرب في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، وجاء الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، ويأتي الفريق الأول لكرة القدم في نادي البنك الأهلي في المركز السادس برصيد نقطتين فقط.

مباريات المارد الأحمر المقبلة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية

وكانت قد أسفرت قرعة بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة عن وضع الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية سموحة ‏والبنك الأهلى والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

وجاءت المباراة المتبقية للفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء القادمة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة على النحو التالي:

الخامسة: النادي الأهلي × نادي البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى