كرة مصرية

3 حلول أمام الأهلي لتعويض فشل عودة نجم الفريق المعار


سقط الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر في فخ الهزيمة أمام نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي سموحة السكندري  بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

الأهلي يفشل في إستعادة محمد عبدالمنعم

وفشل مسئولي القلعة الحمراء في إستعادة محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي والمعار لصفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي فيوتشر إف سي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن الحلول التي وضعها مسئولي القلعة الحمراء، من أجل تعويض فشل عودة محمد عبدالمنعم والمعار لصفوف فيوتشر إف سي.

وأوضح المصدر الذي رفض ذكر إسمه، أن النادي الأهلي، يفكر في التعاقد مع أحد الثنائي محمد سمير، مدافع المقاولون العرب وفتح الله كماتشو، مدافع غزل المحلة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وواصل المصدر، أن الحل الثالث أمام الأهلي هو محاولته في إستعادة خدمات أحمد رمضان بيكهام، المعار لصفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي سموحة السكندري.

وأختتم المصدر، أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر يرغب في التعاقد مع مدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأنتهت أمال الفريق الأول الكروي في النادي الأهلي في المنافسة علي لقب بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة بعد ثلاثة تعادلات وهزيمة أمام سموحة السكندري بثلاثية نظيفة.

ترتيب المجموعة الثانية في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة

وجاء  ترتيب المجموعة الثانية في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة علي النحو التالي :

يتواجد الفريق الأول لكرة القدم في نادي سموحة في المركز الأول برصيد 7 نقاط، وجاء الفريق الأول الكروي في نادي الإسماعيلي في المركز الثاني بـ 6 نقاط، ويأتي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الجونة في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما جاء الفريق الأول الكروي في نادي المقاولون العرب في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، وجاء الفريق الأول لكرة القدم في النادي البنك الأهلي الأهلي في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، ويأتي الفريق الأول لكرة القدم في نادي  الأهلي في المركز السادس برصيد ثلاث نقاط.

مباريات المارد الأحمر المقبلة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية

وكانت قد أسفرت قرعة بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة عن وضع الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية سموحة ‏والبنك الأهلى والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

وجاءت المباراة المتبقية للفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء القادمة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة على النحو التالي:

الخامسة: النادي الأهلي × نادي البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى