كرة مصرية

تعرف علي مستجدات تجديد عقد موسيماني مع الأهلي


سقط الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر في فخ الهزيمة أمام نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي سموحة السكندري  بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

جلسة بين الأهلي ووكيلة أعمال موسيماني

كشف مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء، عن قيام مسئولي النادي الأهلي بعقد جلسة مع مويرا موسيماني، زوجة المدير الفني للفريق الأول الكروي في النادي ووكيلة أعماله لحسم تجديد عقده قبل بطولة كأس العالم للأندية.

وأوضح المصدر الذي رفض ذكر إسمه، أن مسئولي الأهلي أبلغوا أمير توفيق، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، بموافقتهم علي طلبات المدير الفني للفريق بتجديد عقده لمدة موسمين براتب شهري يصل إلي 180 ألف دولار ولكنه يشمل رواتب الثنائي مدرب الأحمال ومحلل الأداء.

وأختتم المصدر تصريحاته كاشفاً أن الخلاف بين الأهلي وزوجة موسيماني حالياً على قيمة الشرط الجزائي الذي يرغب مسئولي المارد الأحمر أن لا تتخطي الـ6 اشهر بالإضافة إلي العمولة الخاصة بها.

ترتيب المجموعة الثانية في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة

وجاء  ترتيب المجموعة الثانية في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة علي النحو التالي :

يتواجد الفريق الأول لكرة القدم في نادي سموحة في المركز الأول برصيد 7 نقاط، وجاء الفريق الأول الكروي في نادي الإسماعيلي في المركز الثاني بـ 6 نقاط، ويأتي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الجونة في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما جاء الفريق الأول الكروي في نادي المقاولون العرب في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، وجاء الفريق الأول لكرة القدم في النادي البنك الأهلي الأهلي في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، ويأتي الفريق الأول لكرة القدم في نادي  الأهلي في المركز السادس برصيد ثلاث نقاط.

مباريات المارد الأحمر المقبلة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية

وكانت قد أسفرت قرعة بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة عن وضع الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية سموحة ‏والبنك الأهلى والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

وجاءت المباراة المتبقية للفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء القادمة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة على النحو التالي:

الخامسة: النادي الأهلي × نادي البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى