كرة مصرية

رسمياٌ | الزمالك يودع بطولة كأس رابطة الأندية

يواجه الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي سيراميكا كليوباترا ضمن مباراة الجولة الرابعة حالياً في المباراة التي تقام في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

الزمالك يودع بطولة كأس رابطة الأندية

وودّع نادي الزمالك بطولة كأس الرابطة بشكل رسمي، بعدما حقق فريقي غزل المحلة وإنبي الفوز، ونجحوا في تأمين التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة الوليدة على الكرة المصرية.

وحقق فريق غزل المحلة الفوز في مباراته اليوم أمام فاركو، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، بفارق الأهداف عن مطارده فريق إنبي.

واستطاع فريق إنبي؛ الفوز على نظيره طلائع الجيش، بهدف دون رد، جاء في الوقت بدل من الضائع، ليحافظ للفريق البترولي على المركز الثاني خلف غزل المحلة.

ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة كأس الرابطة

وجاء ترتيب المجموعة على النحو التالي:-

تصدر الفريق الأول لكرة القدم في نادي غزل المحلة المجموعة برصيد 8 نقاط، وتواجد الفريق الأول لكرة القدم في نادي إنبي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، فيما تواجد الفريق الأول لكرة القدم في نادي سيراميكا كليوباترا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وجاء الفريق الأول لكرة القدم في نادي فاركو في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، وفيما جاء الفريق الأول الكروي في نادي الزمالك في المركز الخامس برصيد 4 نقاط، وتذيل الفريق الأول لكرة القدم في نادي طلائع الجيش المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط.

موعد مباريات الفارس الأبيض في بطولة كأس الرابطة

وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش.

وجاءت مباراة الفارس الأبيض المتبقية علي النحو التالي :

الجولة الخامسة: نادي الزمالك × طلائع الجيش – الساعة 5:00 مساء الثلاثاء 1 من شهر فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى