كرة مصرية

نجم جديد في صفوف المقاولون العرب – خاص

أكد مصدر مسؤول داخل نادي المقاولون العرب عن اقتراب إدارة النادي من إعلان التعاقد مع صفقة جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وتحديداً في خط الدفاع قبل عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال المصدر -الذي رفض ذكر اسمه- ان إدارة المقاولون العرب حصلت على توقيع خالد عبدالرازق مدافع بتروجيت السابق بناء على رغبة من محمد عودة المدير الفني لذئاب الجبل لحل أزمة خط الدفاع.

وتابع المصدر أن التعاقد مع خالدا عبد الرازق بسبب ان فريق المقاولون العرب يعاني على المستوى الدفاعي خلال الموسم الحالي.

وسبق لخالد عبدالرازق اللعب في صفوف المقاولون العرب تحت قيادة محمد عودة موسم 2016 ليستقر عودة على الاستعانه به من جديد لحل أزمة الفريق الدفاعية.

وعلى الجانب الآخر أعلن المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، ضم محمود عبد العزيز لاعب الزمالك السابق لصفوف المقاولون بناء على رغبة محمد عودة المدير الفني للفريق.

ووقع عبد العزيز على عقود انتقاله للمقاولون العرب لمدة موسم ونصف الموسم في صفقة انتقال حر.

وخضع اللاعب عصر اليوم للكشف الطبي قبل توقيع العقود الرسمية، ومن المقرر أن ينضم لتدريبات فريق ذئاب الجبل بدايةً من الغد بعد إنهاء كافة إجراءات التعاقد وقيده في قائمة الفريق.

ويعد عبد العزيز ثاني صفقات ذئاب الجبل في الانتقالات الشتوية بعد ضم محمود عزت من سموحة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وكان قد سقط الفريق الأول لكرة القدم في نادي المقاولون العرب في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى