الازياء والموضة

طرق تنسيق البليزر مع قطع الملابس المختلفة

نقدم لكي من خلال موقع أبوظبي نيوز طرق تنسيق البليزر مع التنورة والبنطال ويعتبر البليزر من قطع الملابس الاساسية والمهمة، التي لابد من توافرها في خزانة ملابسك ويختلف نوع الاقشمة مع كل فصل لكن بنفس التصميم المعتاد .

وايضا يعتبر قطعة رسمية تلائم العمل اليومي ويمكن تنسيقة ايضا ليلائم السهرات والمناسبات والحفلات وايضا يمكن اعتماده في الخروج العادي، بحيث ينسق مع بنطال بوي فريند وتوب ليعطي مظهر كاجوال .

ونعرض لكي سيدتي من خلال هذه المقالة المقدمة عبر السطور التالية بعض الافكار والطرق التي تساعد في تنسيق البليزر مع الكثير من القطع لتحصلي علي مظهر مختلف في كل إطلالة وايضا يمنحك مظهر جمالي شيك وراقي . 

طرق تنسيق البليزر مع التنورة والبنطال

١-البليزر مع التنورة البليسية: يمنح هذا الاقتران مظهر رائع وايضا مريح في الحركة مع ارتداء هاي كول بلون محايد مع حجاب مشجر وحذاء شتوي مع حقيبة بنفس اللون .

٢-البليزر مع التنورة الصك: وذلك بإرتداء توب لامع مع حذاء عالي الكعب وحقيبة سوارية صغيرة الحجم مع حجاب ستان او شعر مفرودا ويلائم هذا الاستايل المناسبات .

٣-البليزر مع البنطال الجينز: سواء بنطال جينز ضيق او واسع يعتبر هذا التنسيق من اقرب التنسيقات لدي الفتيات حيث يلائم العمل اليومي او الخروج العادي .

٤-البليزر مع بنطال البدلة: ينتشر هذا التنسيق مع صاحبات الأعمال بشكل خاص وايضا تنسيق يلائم السهرات والمناسبات .

كيفية تنسيق البليزر

٥-البليزر مع البنطال الرياضي: من أسهل وأسرع الملابس التي يمكن ارتداءها في الاعمال اليومية الطويلة ذات الحركة الكثيرة .

٦-البليزر مع الفستان القصير: يمنح هذا التنسيق مظهر جمالي جذاب ومثير ويلائم العشاء والسهرات .

٧-البليزر مع الشورت الجينز: يلائم هذا التنسيق الغير محجبات في فصل الصيف مع اعتماد تسريحة شعر ديل الحصان وحقيبة كروس مع حذاء ارضي .

٨-البليزر مع التنورة القصيرة: بحيث ينسق بإرتداء بليزر بلون اسود مع توب او قميص بلون ابيض وتنورة سوداء وايضا شراب كولون اسود اللون وحذاء عالي الكعب اسود، ليصبح طقم رسمي ويناسب هذا التنسيق موظفة الاستقبال سواء في البنوك او الفنادق او المطارات او الشركات الكبري .

اقرأ ايضا:

ملابس شتوية أنيقة للعمل اليومي تعرفي عليها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى