مواعيد المباريات

أبرزهم الزمالك وطلائع الجيش – تعرف علي موعد مباريات اليوم الثلاثاء

تقام اليوم الثلاثاء الموافق يوم 1 من شهر فبراير الحالي، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم، والتي يأتي علي مقدمتها مباراة الفريق  الأول لكرة القدم في نادي الزمالك ونظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي طلائع الجيش في ختام جولات كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ويرصد موقع ” أبوظبي نيوز ” موعد المباريات التي تقام اليوم الثلاثاء الموافق يوم 1 من شهر فبراير الجاري ضمن في مختلف البطولات والتي جاءت على النحو التالي :

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس الرابطة المصرية والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لختام مشواره في كأس رابطة الأندية المصرية بمواجهة طلائع الجيش في المباراة التي ستبدأ في الخامسة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساءً بتوقيت أبوظبي ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس الرابطة، عبر قناة أون تايم سبورت 1.

موعد مباراة فاركو وإنبي في كأس رابطة الأندية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي فاركو لختام مشواره في كأس رابطة الأندية المصرية بمواجهة نادي إنبي في المباراة التي ستبدأ في الخامسة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساءً بتوقيت أبوظبي ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس الرابطة، عبر قناة أون تايم سبورت 2.

موعد مباراة غزل المحلة وسيراميكا كليوباترا في كأس رابطة الأندية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي غزل المحلة لختام مشواره في كأس رابطة الأندية المصرية بمواجهة سيراميكا كليوبترا في المباراة التي ستبدأ في الخامسة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساءً بتوقيت أبوظبي ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس الرابطة، عبر قناة أون تايم سبورت 3.

موعد مباراة بيرو والإكوادور في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

يواجه منتخب بيرو، نظيره الإكوادور في الجولة الـ16 في تصفيات كأس العالم عن قارة أمريكا الجنوبية وتبدأ المباراة الساعة 5 فجر الاربعاء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة صباحا بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة البرازيل وباراجواي في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

تقام مباراة منتخب ونظيره منتخب البرازيل في تمام الساعة 3:30 فجر يوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة، 4:30 بتوقيت أبوظبي، وتبث التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لقارة أمريكا الجنوبية عبر قنوات بي إن سبورتس بشكل حصري في الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى