كرة مصرية

غضب في اتحاد الكرة بسبب كيروش قبل مواجهة منتخب مصر والسنغال



أوقعت القرعة منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام نظيره منتخب السنغال الأول لكرة القدم على بطاقة التأهل إلى مونديال قطر 2022.

اتحاد الكرة غاضب من كيروش بسبب موعد عودته

ويشعر مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم بالغضب من البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة بعدما أجل عودته إلى القاهرة.

وأوضح مصدر مسئول في اتحاد الكرة، إن هناك استياء من تأخر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بعد الإجازة الذي حصل عليها عقب مشاركة المنتخب الوطني.

وأوضح المصدر، أن كارلوس كيروش أبلغ اتحاد الكرة منذ ساعات قليلة عن عودته يوم الأربعاء القادم بعدما كان مقرر عودته اليوم الأثنين.

وأختتم المصدر، أن كيروش أجل عودته لمدة 48 ساعة، ليعود بعد غداً الأربعاء.

أبرزهم أماكن إستشفاء للاعبي الفراعنة

أكد مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة، لديه طلبات جديدة قبل مواجهة السنغال.

وأوضح المصدر، أن هناك جلسة يوم الأربعاء المقبل، ستجمع بين جمال علام رئيس اتحاد الكرة وكارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة.

وأضاف، أن طلبات كيروش هي، إغلاق المعسكر قبل مواجهة السنغال من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين.

وواصل، بجانب تجهيز أماكن من أجل الاستشفاء سريعا خلال الفترة المقبلة؛ لتجهيز اللاعبين للمباراتين المقرر لهما في 25 و29 مارس المقبل.

ويعقد كيروش جلسة مع اتحاد الكرة تأتي من أجل وضع الترتيبات اللازمة قبل مواجهة المنتخب السنغالي، في الدور الفاصل والحاسم المؤهل لكأس العالم قطر 2022.

كيروش يكلف معاونيه لمتابعة اللاعبين

كلف البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول جهازه المعاون ببدء الزيارات للأندية وحضور التدريبات الخاصة بالفرق.

وجاء طلب كيروش لرغبته في متابعة جميع اللاعبين عن قرب والتنسيق معهم قبل معسكر مباراتي تصفيات المؤهلة لكأس العالم.

واستقر كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، على موعد انطلاق المعسكر الأخير، لمواجهة منتخب السنغال في تصفيات كأس العالم.

ويرغب كيروش في تواجد لاعبي الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري الذين يخوضوا مباريات دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية الإفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى