أخبار مصر

عنوان وموضوع خطبة غدا الجمعة  25 مارس 2022 من وزارة الأوقاف

عنوان وموضوع خطبة غدا الجمعة  25 مارس 2022 ، هذا هو محور حديثنا بالسطور التالية من هذا المقال، حتي يتمكن جميع من التعرف عليها، وذلك بعد ارتفاع مهول على محرك البحث العالمى جوجل وباقي مواقع التواصل الاجتماعى عنه، وذلك بعد إعلان وزارة الأوقاف عنه، حتى يتمكن جميع الخطباء من تحضير الخطبة، وللراغبين في الوقوف على عنوان الخطبة يرجى استكمال السطور التالية من هذا المقال.

وزارة الأوقاف فى مصر 2022 

وتتوالى وزارة الأوقاف فى مصر 2022،  وضع عناوين خطب الجمعة ، وإرشاد الشيوخ على ضرورة الالتزام بالخطبة، ويتم توفيرها عبر الموقع الالكترونى الخاص بها، وبالتزامن مع اعلانها وجدنا عشرات الآلاف من العمليات البحثية تتم على محرك جوجل العالمي عن موعد وعنوان خطبة غدا الجمعة الموافق 22 من شهر شعبان 1443 هـ ، وتتوالى الوزارة بتحديد خطبة الجمعة منذ عام 2016 ، وتقوم بوضع ايضا مده معينة للخطبة يحب ألا جميع المساجد.

عنوان وموضوع خطبة غدا الجمعة  25 مارس 2022

ومن جانبها قامت وزارة الاوقافىبالكشف عن عنوان وموضوع خطبة غدا الجمعة 25 مارس 2022، وهى «التكافل المجتمعي.. حقوق الوالدين والمسنين والضعفاء نموذجا»، وتتميز الخطب الموحدة بأنها تعمل على تجديد وإصلاح الخطاب الدينى، كما انها تمنع للعديد من الصراعات التى تتم بين المصريين بين مؤيد للخطة ومعارض لها، ولهذا تكلف الأوقاف الخطيب بالموضوع قبلها عن طرق الموقع الإلكتروني، ليتمكن من تحضيرها سابقا.

أقرأ أيضا

استلم دعاء أول يوم رمضان 2022/  موعد انطلاق شهر رمضان المبارك 1443

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى