عاجل

تعرف علي حقيقة مفاوضات مسئولي اتحاد الكرة مع مدرب الزمالك لقيادة منتخب مصر

أعلن مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، تعيين إيهاب جلال، المدير الفني لنادي بيراميدز، مديراً فنياً لمنتخب مصر.

وكان قد قرر مسئولي اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، علي إنهاء التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر.

شبانة: تصريحات كارتيرون بشأن تفاوض الجبلاية معه لتدريب المنتخب «أي كلام»

علق الإعلامي محمد شبانة، على تصريحات المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الخالي للاتفاق السعودي والسابق لنادي الزمالك، والتي أكد فيها أن اتحاد الكرة المصري فتح خط مفاوضات معه في الأيام الأخيرة، من أجل تولي مهمة قيادة الفراعنة فنيًا خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، لا أعتقد أن منتخب مصر تحدث مع باتريس كارتيرون لتدريب الفراعنة”.

وأضاف شبانة، كارتيرون أكد في تصريحاته أنه رفض تدريب منتخب مصر من أجل إنقاذ الاتفاق السعودي من الهبوط، أعتقد لوعلمت إدارة الاتفاق لهذا الأمر، لأوصلتلك إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم”.

وأتم شبانة، تصريحات كارتيرون عن رفضه تدريب منتخب مصر “أي كلام” وليس له أي أساس من الصحة”.

شبانة: اتحاد الكرة يتبرأ من فرض الحضري وشوقي

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن وجود حالة من اللغط أثيرت داخل اتحاد الكرة، حول اختيار الثنائي محمد شوقي وعصام الحضري في الجهاز الفني للمنتخب الوطني الجديد بقيادة إيهاب جلال.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية، اجتماع اتحاد الكرة تطرق لأهمية تواجد عناصر من الجهاز الفني السابق ضمن اختيارات الجهاز الجديد، وجاء اختيار شوقي والحضري.

وأضاف شبانة، استمرار شوقي والحضري مع إيهاب جلال مرهون برغبة المدرب، مشددًا أن أعضاء مجلس الاتحاد يطرحهوها كـ “فرض” على المدرب، وإنما ترشيح.

وأتم شبانة، إيهاب الكومي أكد أمس في مداخلته الهاتفية ببرنامجنا بأن لإيهاب جلال الحرية الكاملة في اختيار الجهاز المعاون له”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى