كرة مصرية

رسالة نارية من موسيماني للاعبي الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، لمواجهة نظيره الفريق الأول الكروي في نادي الرجاء المغربي ضمن مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويقام لقاء الذهاب في العاشرة مساء يوم السبت المقبل الموافق يوم 16 من شهر إبريل الجاري ضمن مباريات دوري أبطال إفريقيا.

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع لاعبيه، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي.

وطلب موسيماني من لاعبي الأهلي، ضرورة استغلال أنصاف الفرص في مباراة الذهاب، من أجل تسهيل مهمة الفريق في مواجهة العودة.

وطلب موسيماني من اللاعبين أيضا، ضرورة خطف هدف مبكر في مباراة الذهاب، من أجل احكام السيطرة مبكرا على المباراة، وتحقيق أكبر نتيجة إيجابية تسهل من مهمة العودة في المغرب.

شبانة: انفراجة في أزمة بانون بعد تلقي الجهاز الطبي تقريراُ عن تحسن حالته

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن وجود انفراجة كبيرة في التقارير الصحية للمغربي بدر بانون لاعب فريق النادي الأهلي، والذي ابعدته اضطراب في وظائف القلب عن المشاركة مع الفريق الأحمر منذ فترة.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، يخضع بدر بانون لاعب الفريق الأول بالأهلي لفحص طبي جديد خلال الأيام القادمة مع وجود بعثة الأهلي في المغرب قبل مواجهة الرجاء بالدار البيضاء”.

وأضاف شبانة، طبيب الأهلي أعلن أنه بعد إجراء الفحوصات الطبية سيعود بدر بانون مع الأهلي للقاهرة فهناك تنسيق كبير لعودته مع بعثة الفريق عقب نهاية مباراة الرجاء الثانية التي ستكون في الدار البيضاء”.

وأكمل شبانة، الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق أكد أن اللاعب سيبدأ المشاركة تدريجيًا في التدريبات مع ظهور نتيجة الفحوصات الطبية ولكن المؤشرات إيجابية ومطمئنة جدًا بشأن اللاعب المغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى