منوعات

تليفون Honor x7

يمكنك من خلال قراءة هذا المقال أن تتعرف على الكثير من المعلومات حول تليفون honor x7 حيث انه احدى اصدارات شركة هونر.

 تليفون Honor x7

قد قامت شركة هونر بإصدار العديد من الهواتف الذكية والتي كان من ضمنها تليفون Honor x7المميز بفئته السعرية المتوسطة والذي يوجد به الكثير من المواصفات الرائعة.

إمكانيات تليفون Honor x7

مثل أي هاتف يوجد به الكثير من الإمكانيات فيوجد في هذا الهاتف العديد من الامكانيات التي تتناسب مع فئته السعرية وسنتعرف فيما يلي على بعض من إمكانيات هذا التليفون الذكي.

أولاً: من حيث الكاميرا الخلفية

يوجد في هذا التليفون كاميرا خلفية تأتي بدقة ١٦ ميجا بكسل + ٢ ميجا بكسل بالإضافة إلى الفلاش وتتميز هذه الكاميرا بقدرتها على تصوير الفيديوهات بدقة ١٠٨٠ بكسل حيث يمكنها التقاط ٣٠ لقطة في الثانية الواحدة.

ثانياً: من حيث الكاميرا الأمامية

حيث تأتي الكاميرا الأمامية بدقة تصل إلي ٨ ميجا بكسل كما أنها توفر التصوير البورتريه بدقة عالية.

ثالثاً: من حيث المعالج  والذاكرة الخاصة بالهاتف

إن الهاتف يتوفر به معالج ثماني النواة الذي يزيد من سرعة الهاتف كما يتوفر به ذاكرة داخلية وخارجية أما من حيث الذاكرة الخارجية فهي تصل إلى ٢٥٦ جيجا بايت والذاكرة الداخلية تصل إلي ٦٤ جيجا بايت.

رابعاً: من حيث تصميم الهاتف

من حيث ظهر الهاتف يوجد فيه كاميرا بفلاش وهي كاميرا مزدوجة وأيضاً يوجد على الظهر الشعار الخاص بشركة هونر.

أما من حيث الجوانب الخاصة بالهاتف فيوجد في الجانب الأيمن من الهاتف زر خاص برفع وخفض الصوت وفيه أيضاً الزر الخاص بتشغيل الهاتف واغلاقه والهاتف مزود أيضاً بميكروفون إضافي يعمل على عزل الصوت وبالنسبة للسماعات ومدخل الشاحن يوجد مكانهم في أسفل الهاتف.

خامساً: من حيث الشاشة

حيث أنه بالنسبة لحجم الشاشة فيكون حجمها حوالي 5.93 بوصة وبالنسبة للدقة فهي تأتي بدقة ١٠٨٠ * ٢١٦٠ بكسل.

أما بالنسبة لحماية الشاشة فإنها مزودة بأعلى نظام للحماية حيث أنها تأتي بنظام حماية corning gorilla كما أن الشاشة تتميز  بألوانها الواضحة.

سادساً: من حيث البطارية الخاصة بالهاتف

حيث أن هذه البطارية من نوع البطاريات الحديثة التي لا يمكن إزالتها من الهاتف فإن هذا الهاتف من أحدث الهواتف التي اصدرتها شركة هونر ولذلك تأتي البطارية من النوع الذي لا يمكن إزالته وبسعة ٣٣٤٠ مللي امبير وهي تدوم لمدة ٧ ساعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى