عاجل

إعلامي رياضي ينتقد موسيماني لهذا السبب – تعرف عليه

حقق الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي الفوز علي نظيره نادي الرجاء ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة الرجاء المغربي في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل.

وتقام مباراة الاهلي والرجاء المغربي في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق يوم 22 من شهر إبريل الجاري.

محمد شبانة منتقدًا تصريحات موسيماني عن حسام حسن: أنظر إلى كلوب

انتقد الإعلامي محمد شبانة، تصريحات بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، عن بعض لاعبي الفريق، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الرجاء المغربي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية، موسيماني أطلق بعض التصريحات “الخائبة” عقب المباراة، والتي هدمت معنويات بعض لاعبي الفريق”.

وتسائل شبانة، كيف ينتقد موسيماني، أداء حسام حسن، بالتساؤل عن نتائج مشاركته مع الفريق، مؤكدًا أنه لابد من الحديث في هذه الأمور داخل الغرف المغلقة”.

وأعطى شبانة مثال إلى موسيماني، بتعامل يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، مع محمد صلاح، مستدلًا على محاولة المدرب الألماني لإعادة الثقة لنجمنا المصري.

وأكمل شبانة، موسيماني قلل من إمكانيات أيمن أشرف، والذي وصفه بأنه لا يرتقى لإمكانيات علي معلول، الذي غاب عن الفريق للإصابة”.

شبانة: حسام حسن يوافق مبدئيا على عرض الاتحاد السكندري بعد تجاهل موسيماني

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن دخول مسئولو نادى الاتحاد السكندري في مفاوضات مع حسام حسن مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، من أجل استطلاع وجهة نظره في اللعب لزعيم الثغر بداية من الموسم المقبل.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية، اللاعب تلقي اتصالا من بعض أعضاء الجهاز الفني للاتحاد بعد طلب عماد النحاس المدير الفني لزعيم الثغير، التواصل مع اللاعب لاستطلاع رأيه حول انضمام لصفوف الفريق السكندري فى الموسم المقبل.

وأضاف شبانة، مدير الكرة في الأهلي أكد للاعبين أن مباراة العودة تحتاج للرجال قادرين على الصعود من ملعب مركب محمد الخامس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى