كرة مصرية

نجم منتخب مصر يطالب هذا الثنائي بالإستقالة بسبب إيهاب جلال

أعلن مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، تعيين إيهاب جلال، المدير الفني لنادي بيراميدز، مديراً فنياً لمنتخب مصر.

وكان قد قرر مسئولي اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، علي إنهاء التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر.

عبد العال: أطالب بركات والثعلب بتقديم استقالتهما بعد اختيار إيهاب جلال

طالَب رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق ، حازم إمام و محمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بتقديم استقالتهما عقب اختيار إيهاب جلال لقيادة المنتخب الوطني خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش .

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج “البريمو” مع الإعلامي إسلام صادق ، عبر قناة “TeN” : ” حازم إمام و محمد بركات هما المسئولان عن ملف المدير الفني الجديد عقب رحيل كيروش ، والمدرب الأجنبي كان الخيار الأول لهما ، لكننا فوجئنا بتولي إيهاب جلال ، وهو ما يعني أن رأيهما لم يؤخذ به في هذا الملف “.

الحضري : كلنا خلف إيهاب جلال والنجاح للجميع

تحدث عصام الحضري، مدرب حراس المنتخب المصري عن أهمية الوقوف خلف الجهاز الفني للفراعنة بقيادة إيهاب جلال موضحا أن الفترة المقبلة تحتاد دعم الجماهير للمنتخب لتحقيق الأهداف المنشودة.

وتابع الحضري في تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس” الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على قناة ETC ، : “ننتظر جلسة إيهاب جلال مع الجهاز المعاون بعد الكشف الكامل عن الأسماء، لم يتم ذلك قبل أن ينتهى المدرب من مباراتي فريقه الحالي أمام مازيمبي وبعدها سيتم الاتفاق على خطة العمل في المرحلة المقبلة”.

وواصل الحضري: “نجاح المنتخب لن يحسب للحضري ولا إيهاب جلال بل يسجل في تاريخ مصر، إذا نجحنا سيكون هذا النجاح منسوب للجميع جهاز فني ولاعبين واتحاد كرة وجماهير، وغذا غاب عنا التوفيق سيكون الجميع خاسر، لذلك نحن في وقت يحتاج تضافر الجهود لوضع المنتخب في المكانة التي يستحقها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى