كرة افريقية

نصيحة من عضو الجبلاية لموسيماني قبل مواجهة الرجاء المغربي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الرجاء ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة الرجاء المغربي في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في  صباح يوم السبت المقبل.

وتقام مباراة الاهلي والرجاء المغربي في تمام الساعة الثانية عشر صباح يوم السبت الموافق يوم 23 من شهر إبريل الجاري.

تحدث محمد بركات نجم الأهلي السابق، عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، مع الرجاء المغربي، في إطار منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها مساء اليوم الجمعة.

وأكد بركات في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا، أن الأهلي أعلى فنيًا من الرجاء المغربي، مشيرًا إلى أن تصريحات بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، متزنة، وتركيزه واضح.

وأشار إلى أن لقاء العودة سيكون مختلفً عن مباراة الذهاب تمامًا، وموسيماني بالطبع يعلم ذلك.

وتابع: ” لا بد أن يفكر موسيماني، خارج الصندوق، خاصة أن الرجاء وصل إلى مرمى الأهلي خلال لقاء الذهاب مرتين، وسجل هدفًا”.

وأتم: “الرجاء رغم كونه أقل فنيا من الأهلي، ولكنه يستخدم خبراته جيدا في مثل تلك المباريات، والتسرع ساهم في إهدار بعض الفرص بالنسبة للأهلي خلال لقاء الذهاب، على موسيماني أن يضع كل السيناريوهات سواء بالتأمين الدفاعي من البداية أو الضغط المبكر”.

جلسة بين كبار الأهلي وعبد المنعم

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن عقد لاعبي فريق الكرة بالنادي الأهلي الكبار، جلسات مع زملائهم في الفريق وعلى رأسهم محمد عبد المنعم مدافع الفريق، الذي ظهر عليه التوتر والعصبية خلال المواجهة الأولى في إياب دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف شبانة، الجلسات التحفيزية شهدت في قاعة المحاضرات نصائح وليد سليمان أحد كبار الفريق والذي طلب أن يكون الجميع يد واحدة ولابد من التكاتف لتخطي عقبة الرجاء

وأتم شبانة، عبد المنعم أكد احترامه للشناوي وأي لاعب في الفريق ولن يكرر ماحدث في ملعب السلام وتعاهد علي بذل أقصي جهد والتركيز طوال اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى