مباريات اليوم

أبرزهم مانشستر يونايتد وبرينتفورد تعرف علي موعد مباريات اليوم الأثنين والقنوات الناقلة

يقام اليوم الأثنين الموافق يوم 2 من شهر مايو الحالي، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم.

ويأتي علي مقدمتها مباراة الفريق الأول لكرة القدم في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ونظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي برينتفورد الإنجليزي.

ويرصد موقع ” أبوظبي نيوز “، موعد المباريات التي تقام اليوم الأثنين والتي جاءت على النحو التالي :

أتلانتا ضد ساليرنيتانا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم في نادي أتلانتا الإيطالي نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي.

ويقام اللقاء بين الفريق الأول لكرة القدم في نادي أتلانتا الإيطالي أمام نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي في تمام الساعة 10:45 بتوقيت أبو ظبي، 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:45 بتوقيت القاهرة عبر “Lega Serie A youtube”.

بوروسيا مونشنجلادباخ ضد لايبزج

يواجه الفريق الأول لكرة القدم في نادي مونشنجلادباخ الألماني ضد نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي لايبيزج في الدوري الألماني.

يُقام اللقاء في تمام الساعة 10:30 بتوقيت أبو ظبي، 9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:30 بتوقيت القاهرة عبر شاشة سكاي سبورتس.

باير ليفركوزن ضد آينتراخت فرانكفورت

يُقام اللقاء بين باير ليفركزون وآينتراخت فرانكفورت ضمن مباريات اليوم الاثنين في تمام الساعة 10:30 بتوقيت أبو ظبي، 9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:30 بتوقيت القاهرة عبر شاشة سكاي سبورتس.

مانشستر يونايتد ضد برينتفورد

يُقام اللقاء بين مانشستر يونايتد ضد برينتفورد الإنجليزي في أبرز مباريات اليوم الاثنين في تمام الساعة 11:00 بتوقيت أبو ظبي، 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة 9:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة بي ان سبورتس اتش دي بريميم 1.

خيتافي ضد ريال بيتيس

يُقام اللقاء بين خيتافي وريال بيتيس في تمام الساعة 11:00 بتوقيت أبو ظبي، 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة 9:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة بي ان سبورتس اتش دي 1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى