كرة مصرية

تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة في بطولة الدوري المصري

حقق الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك الفوز علي نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي إيسترن كومباني.

واستطاع الفريق الأبيض تحقيق الفوز علي إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة أمام نظيره إنبي، في ختام الدور الأول من مباريات الدوري المصري الممتاز، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر.

ويلتقى الزمالك نظيره نادي إنبي، مساء يوم الثلاثاء المقبل العاشر من مايو الجاري، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

 كواليس مكالمة أمير مرتضى لظهير الاتحاد السكندري ورد اللاعب

كشف مصدر مسؤول في القلعة البيضاء، عن كواليس مكالمة أمير مرتضى منصور، لهشام صلاح ظهير أيمن فريق الاتحاد السكندري.

وتابع المصدر الذي فضل عدم ذكر إسمه، أن هشام صلاح أبلغ المقربين منه بتلقي مكالمة من أمير مرتضى منصور من أجل عقد جلسة والحصول على توقيعه على أن ينتقل للفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل.

وأختتم المصدر، أن هشام صلاح طلب من أمير مرتضى منصور تأجيل فكرة عقد جلسة التوقيع.

أحمد عيد عبد الملك: سيف الجزيري أقنع فيريرا. وعقلية محمود شيكابالا تطورت

أشاد أحمد عيد عبد الملك لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، بأداء فريق الكرة بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض.

وتابع عبد الملك، فيريرا نجح في إعادة هوية فريق الزمالك، ويحاول خلق حالة من التكاتف بين اللاعبين وحل أزمات التعاقد من أجل العودة بالفريق إلى المسار الصحيح.

وأضاف عبد الملك، فيريرا عمل في الفترة الأخيرة على حل أزمة المهاجم، وبدأ الاعتماد على عمر السعيد بشكل أساسي، وتحقيق أكبر استفادة من سيف الدين الجزيري.

وبهذا الفوز تواجد الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء علي صدارة بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد واحد وأربعين نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى