عاجل

نجم الأهلي المعار : أتمني العودة ودائماً كنت أحاول تهدئة الأمور

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لمواجهة نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لمواجهة نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 7 من شهر مايو الجاري.

أكد أليو بادجي لاعب النادي الأهلي والمعار إلى صفوف فريق أميان الفرنسي، أنه لم يتردد أبدًا في التوقيع للأهلي.

وقال بادجي في تصريحات صحفية فرنسية: “الأهلي فريق كبير ومحترم حقا، واحترف في صفوفه عدد من اللاعبين في إنجلترا وفرنسا وألمانيا”.

وتابع: “المارد الأحمر يفوز بالألقاب طوال الوقت، لقد حصلت على ثلاثة ألقاب في موسم واحد مع الأهلي، ولم أتردد في التوقيع له”.

وشدد: “جماهير الاهلي تعشقني، وكانت علاقتي جيدة جدا مع الجماهير، وكنت أحرص على تهدئة الأمور”.

واختتم: “أتمنى فوز النادي الاهلي بالعديد من الألقاب بعد الدوري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا”.

مباريات الاهلي المؤجلة في بطولة الدوري المصري الممتاز 

الاهلي وإنبي

تقام المباراة يوم السبت الموافق 21 من شهر مايو الجاري، في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة عشر للدوري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

الاهلي وإيسترن كومباني

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 25 من شهر مايو الجاري، ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الرابعة عشر، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

الاهلي والجونة

ولم يتم الإعلان عن موعد مباراة الأهلي والجونة حتى الآن من جانب رابطة الأندية.

أزمة بين عبد الحفيظ وموسيماني

كشف مصدر مسؤول في الاهلي، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، عنف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بسبب انتقاد الأخير، للاعبي الأهلي في المؤتمرات الصحفية.

وتابع، ثلاثي الفريق الأول بالنادي الاهلي محمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن، أبدوا غضبهم من تصريحات بيتسو موسيماني الفريق عقب لقاء طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى