عاجلكرة افريقية

بهدف الأهلي يتقدم علي وفاق سطيف

يواجه الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي  نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، بتقدم الأحمر بهدف دون رد، في المباراة التي تقام الآن على ملعب ستاد الأهلي we السلام، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

بدأ الفريق سجل طاهر محمد طاهر هدف مبكر لصالح النادي الأهلي في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول، إلا أن بالعودة إلى تقنية حكم الفيديو تم إلغاء الهدف.

 

وفي الدقيقة 21 نجح القائم الأيسر في التصدي لهدف مؤكد من أحمد عبدالقادر ومن ثم عاد نفس القائم ليمنع هدف آخر من حسين الشحات.

 

وفي الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول نجح بيرسي تاو في تسجيل الهدف الأول والوحيد حتى الآن لصالح النادي الأهلي، بعد تحويل عرضية طاهر محمد طاهر لمرمى وفاق سطيف بنجاح.

 

وتعرض امير قراوي لاعب وفاق سطيف الجزائري للطرد في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول بعد ضرب حسين الشحات جناح الأهلي بدون كرة.

مؤمن زكريا يظهر في مباراة الاهلي ووفاق سطيف

وحضر مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمؤازرة زملائه قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري.

ويغيب مؤمن عن الأهلي منذ فترة طويلة بسبب إصابته النادرة في الاعصاب.

واستقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر علي دكة بدلاء الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي على النحو التالي :

محمود متولي – وليد سليمان – علي لطفي – محمد مجدي أفشة – محمود وحيد – كريم فؤاد – لويس ميكيسوني – احمد. نبيل كوكا – محمد شريف

محاولات من الاهلي للحاق عبد المنعم بمباراة وفاق سطيف

يكثف الجهاز الطبي للنادي الأهلي في الوقت الحالي، مُحاولاته من أجل تجهيز محمد عبد المنعم للحاق بمباراة الإياب؛ التي تقام في الرابع عشر من مايو الجاري بالجزائر.

ويسعى الاهلي في تجهيز محمد عبد المنعم، من أجل السفر إلى الجزائر، لحل أزمة الفريق الدفاعية، بعد إصابته على مستوى العضلة الضامة قبل مباراة الإياب أمام وفاق سطيف

ثنائي الاهلي يغيب عن مران الفريق الختامي

وغاب الثنائي عمرو السولية و محمد عبد المنعم، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء عن المران الختامي اليوم، على الرغم من ظهور السولية في مران أول أمس وأمس والمشاركة بصورة طبيعية.

وتأكد غياب محمد عبد المنعم عن الأهلي بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان عبد المنعم قد تعرض للإصابة في العضلة الضامة في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة للأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى