كرة مصرية

نجم الزمالك : الأهلي سيتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا

حقق الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي الفوز علي نظيره الفريق الأول الكروي في نادي وفاق سطيف الجزائري.

وفاز الفريق الأول الكروي في القلعة الحمراء برباعية نظيفة في شباك الفريق الضيف في المباراة التي أقيمت في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

عبد العال: وفاق سطيف متواضع فنيًا .. والأهلي بدون منافس

أشاد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق بآداء لاعبي الأهلي ، عقب الفوز برباعية نظيفة على وفاق سطيف الجزائري ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا .

وقال عبد العال في تصريحات تلفزيونية : ” فريق وفاق سطيف متواضع فنيًا و ليس له أنياب ، ولم يظهر طوال المباراة ، ولا أعلم كيف وصل إلى نصف نهائي البطولة ، وكان بإمكان لاعبي الأهلي تسجيل أكبر عدد من الأهداف “.

وأضاف : ” الأهلي بدون منافس حاليًا في إفريقيا ، وهو أفضل الأندية في القارة السمراء ، وسيتوج بهذه البطولة ، ولاسيما بعد خروج صن داونز المنافس الأقوى “.

بيتسو موسيماني : سعيد بالفوز علي وفاق سطيف الجزائري

وعبر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق اليوم أمام وفاق سطيف ‏الجزائري بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي ‏we‏ السلام في ذهاب ‏نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد أن تأهل الأهلي إلى نهائي البطولة لم يحسم بعد ‏رغم الرباعية، وأن الفريق سوف يتوجه إلى الجزائر وهو يكن كل احترام وتقدير لفريق وفاق ‏سطيف.‏

وأضاف موسيماني: طالبت من اللاعبين الضغط واللعب بقوة بعد حالة الطرد لفريق وفاق ‏سطيف. كنت مؤمنًا أن الدقائق الأخيرة من زمن المباراة سوف تمكننا من تسجيل المزيد من الأهداف.‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى