كرة عالمية

مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وقادش بث مباشر الدوري الإسباني

تترقب جماهير الكرة الإسبانية ومتابعي ومحبي بطولة الدوري الإسباني الممتاز مباراة فريقي ريال سوسيداد مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وقادش بث مباشر ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباتي الممتاز.

بث مباشر مشاهدة ريال سوسيداد وقادش

حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم في ريال سوسيداد  نظيره الفريق الأول الكروي في قادش اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، علي ملعب ستاد ريليس تاماريندوس وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين في بطولة الدوري الإسباني الممتاز .

ويستعرض موقع ” أبوظبي نيوز”، جميع التفاصيل الخاصة بمباراة الفريق الأول لكرة القدم في ريال سوسيداد ونظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي قادش ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين في بطولة الدوري الإسباني الممتاز .

مشاهدة ماتش ريال سوسيداد وقادش بث مباشر

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال سوسيداد ونظيره الفريق الأول الكروي في نادي قادش اليوم الخميس الموافق الثاني عشر من شهر مايو الجاري 2022 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال سوسيداد ونظيره الفريق الأول الكروي في نادي  مصر قادش اليوم الخميس الموافق الثاني عشر من شهر مايو الجاري 2022 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين والعراق وقطر، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ماتش  ريال سوسيداد وقادش بث مباشر

ومن الجدير بالذكر أن المباراة التي ستنطلق بين الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال سوسيداد ونظيره الفريق الأول الكروي في نادي قادش اليوم الخميس الموافق الثاني عشر من شهر مايو الجاري 2022 بث مباشر سيتم نقلها عبر قناة أون بين سبورت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى