كرة افريقية

تكليف من الخطيب لـ أمين صندوق الأهلي قبل مواجهة وفاق سطيف

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لمواجهة نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي وفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لمواجهة نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي وفاق سطيف الجزائري مساء يوم السبت المقبل في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كلف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي،  خالد مرتجي أمين الصندوق بمتابعة تجهيز الشئؤن القانونية شكوى النادي لدى المحكمة الرياضية الدولية “كاس” ضد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” اعتراضا على قرار الكاف بإسناد ملف تنظيم نهائي البطولة الإفريقية إلى ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وطلب الخطيب من أمين الصندوق التواصل مع المحامي السويسري المسئول عن قضايا الأهلي الخارجية ويرتبط بعلاقة وطيدة مع مرتجي.

وأجري مرتجي اتصالا بالمحامي السويسري والذي طلب كل الخطابات والمراسلات بين الاتحاد المصري والكاف في ملف كامل من أجل تجهيز عريضة الدعوي قبل تقديم شكوى رسمية في المحكمة الرياضية ضد الكاف بسبب مخالفته القواعد وإرساء مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتبارية على الصعود إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسخته الحالية.

ويستعد الأهلي لمواجهة وفاق سطيف المقرر لها غدا السبت في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

جلسة بين موسيماني وأفشة قبل مباراة وفاق سطيف

عقد الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي جلسة خاصة مع محمد أفشة لاعب الفريق علي هامش الغذاء في فندق الإقامة بالجزائر

وحذر موسيماني اللاعب من استمرار تراجع مستواه وابتعاده عن التركيز والانشغال بأمور خارج الملعب .

واستقر موسيماني علي إجراء تعديلات على خطة لعب الفريق فى مباراة العودة أمام وفاق سطيف.

وأكد أفشة لموسيماني أنه يعاني من الاجهاد والضغط النفسي والعصبي طوال الفترة الماضية ولكنه سيعود إلي مستواه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى