كرة افريقية

نجم جديد يظهر في قائمة منتخب مصر قبل مواجهة غينيا

يستعد منتخب مصر لخوض تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 في نسختها الجديدة و التي من المقرر أن تقام في كوت ديفوار العام المقبل.

دخل أحمد عاطف مهاجم فيوتشر دائرة اهتمامات الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة إيهاب جلال بعدما قدم اللاعب مستويات مميزة في الفترة الأخيرة.

وطلب إيهاب جلال تقريرا فنيا عن أبرز المهاجمين المميزين في الدوري هذا الموسم وجاءت الأرقام في صالح أحمد عاطف حيث لعب المهاجم الصاعد 10 مباريات فقط هذا الموسم نجح في تسجيل خمسة أهداف وصناعة هدف.

واقترب عاطف من التواجد في معسكر المنتخب ضمن الـ40 لاعب محلي الذى أشار إيهاب جلال لضمهم في أول معسكر تمهيدا للاستقرار على الشكل النهائي للقائمة في المعسكرات اللاحقة.

الكاف يستجيب لطلب الاتحاد المصري

استجاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، لطلب الاتحاد المصري بتعديل موعد مباراتي منتخب مصر أمام غينيا واثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وبناء على طلب الاتحاد المصري، قرر الكاف تعديل مواعيد مباريات الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات الافريقية.

تفاصيل عقد إيهاب جلال مع منتخب مصر

أعلن جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري تفاصيل عقد إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر الوطني.

وقال علام في تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم الجهاز الفني: “عقد إيهاب جلال مع اتحاد الكرة لمدة عامين، ليكون هناك أريحية واستقرار خلال الفترة المقبلة”

وأضاف: “لابد أن يكون لدينا رؤية عمل وخطة خاصة طويلة الأمد ولذلك عقد إيهاب جلال مع منتخب مصر لمدة عامين لنوفر له الاستقرار الفني”

موعد مباراتي مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، موعد وحكام مباراتي منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، يوم 2 يونيو المقبل، موعدًا لمباراة مصر وغينيا على ملعب القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساء، في الجولة الأولى من التصفيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى