كرة مصرية

إيهاب جلال يوافق على طلب عصام الحضري

يستعد منتخب مصر لخوض تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 في نسختها الجديدة التي من المقرر أن تقام في كوت ديفوار العام المقبل.

كشف مصدر مسؤول، كواليس جلسة مطولة جمعت بين إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر وعصام الحضري مدرب حراس المرمى، خاصة بسياسة اختيار حراس المرمى في الفترة المقبلة.

وطلب الحضري من جلال الاستمرار في استدعاء الحراس الصغار في كل معسكر من أجل إعطائهم فرصة الظهور مع الفراعنة واكتساب الخبرات، واقتنع إيهاب جلال بسياسة الحضري، حيث سيستمر الفراعنة في سياسة استدعاء الحراس الصغار، على غرار محمد صبحي ومحمود جاد.

وقدم عصام الحضري نموذجاً مميزًا لحراس مرمى المنتخب الوطني خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية التي احتضنتها الكاميرون، وشهدت تألق محمد الشناوي، ومحمد أبوجبل.

الكاف يستجيب لطلب اتحاد الكرة

استجاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، لطلب الاتحاد المصري بتعديل موعد مباراتي منتخب مصر أمام غينيا واثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وبناء على طلب الاتحاد المصري، قرر الكاف تعديل مواعيد مباريات الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات الافريقية، وتقرر إقامة مباراتي منتخب مصر أمام غينيا واثيوبيا يومي 5 و 9 يونيو المقبل بدلا من 2 و 6 من نفس الشهر كما كان مقررا.

تفاصيل عقد إيهاب جلال مع منتخب مصر

أعلن جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري تفاصيل عقد إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر الوطني.

وقال علام في تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم الجهاز الفني: “عقد إيهاب جلال مع اتحاد الكرة لمدة عامين، ليكون هناك أريحية واستقرار خلال الفترة المقبلة”

وأضاف: “لابد أن يكون لدينا رؤية عمل وخطة خاصة طويلة الأمد ولذلك عقد إيهاب جلال مع منتخب مصر لمدة عامين لنوفر له الاستقرار الفني”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى