كرة مصرية

الزمالك ينافس الأهلي علي ضم نجم الدوري المصري

سقط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، في فخ الهزيمة أمام نظيره إنبي، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، في منافسات الجولة الثامنة عشر.

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك للهزيمة أمام نظيره نادي إنبي، بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر في الدوري المصري الممتاز.

ودخل مسؤولي نادي الزمالك في سباق مع النادي الأهلي لضم أحمد عاطف، نجم نادي وادي دجلة والمعار لصفوف فيوتشر إف سي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويصر نادي الزمالك على البقاء في الصفقة وإمكانية التعاقد مع أحمد عاطف بناءً على رغبة المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا.

فيريرا يتواصل مع مدرب فاركو

تواصل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، مع مواطنه نونو ألميدا مدرب فريق فاركو، لمعرفة رأيه في إمكانيات أحمد شريف مهاجم فاركو.

وأبلغ  ألميدا أحمد شريف، منذ أيام قليلة، بأن مدرب الزمالك مُعجب بإمكانياته وسيتابعه في المباريات المقبلة.

وطالب ألميدا طالب أحمد شريف بالتركيز خلال الفترة المقبلة، مطمئنا اللاعب أن انتقاله للزمالك، فرصة ذهبية لا يجب أن يضيعها، ومؤكدًا له أنه لن يقف في طريقه حال وصوله عرض رسمي من الفريق الأبيض.

الزمالك يقرر شكوي التعاون السعودي

منح مسئولو نادي الزمالك مهلة لإدارة التعاون السعودي، حتى نهاية مايو المقبل لسداد المستحقات الخاصة بصفقة مصطفى فتحي المنضم لصفوف الفريق السعودي في يناير الماضي.

وحصل الزمالك على نصف مليون دولار من بيع مصطفى فتحي، ويتبقى نصف مليون دولار كان من المفترض الحصول عليهم الشهر الماضي وهو ما لم يحدث.

وهدد مسئولو الزمالك بتقديم شكوى للفيفا ضد النادي السعودي والمطالبة بسرعة الحصول على قيمة الصفقة بسبب الأزمة المالية للنادي والحاجة إلى سيولة مالية.

و يتواجد الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء علي صدارة بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد واحد وأربعين نقطة، فيما يتواجد الفريق الأول لكرة القدم في نادي إنبي في المركز الثامن برصيد 23 نقطة في جدول ترتيب البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى