كرة افريقية

مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر دوري أبطال إفريقيا

تترقب جماهير الكرة الإفريقية ومتابعي ومحبي بطولة دوري أبطال إفريقيا مباراة فريقي الأهلي ونظيره نادي وفاق سطيف مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر ضمن مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بث مباشر مشاهدة الأهلي ووفاق سطيف

حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم في وفاق سطيف نظيره الفريق الأول الكروي في الأهلي اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا .

ويستعرض موقع ” أبوظبي نيوز”، جميع التفاصيل الخاصة بمباراة الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي ونظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي وفاق سطيف ضمن مباريات دوري أبطال إفريقيا .

مشاهدة ماتش الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي ونظيره الفريق الأول الكروي في نادي وفاق سطيف اليوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر مايو الجاري 2022 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي ونظيره الفريق الأول الكروي في نادي بطو اليوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر مايو الجاري 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين والعراق وقطر، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ماتش الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر

ومن الجدير بالذكر أن المباراة التي ستنطلق بين الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي ونظيره الفريق الأول الكروي في نادي وفاق سطيف الجزائري اليوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر مايو الجاري 2022 بث مباشر سيتم نقلها عبر قناة بين سبورت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى