كرة مصرية

موسيماني يحرج لجنة التخطيط قبل مباراة الأهلي ووفاق سطيف

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لمواجهة نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي وفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لمواجهة نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي وفاق سطيف الجزائري مساء يوم السبت المقبل في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 وضع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح في ورطة، بعد رفضه انتظام محمود كهربا لاعب الفريق في التدريبات بعد انتهاء فترة اعارته مع هاتاي سبور التركي حتي نهاية الموسم الجاري

ورفض النادي  التركي رفض تفعيل بند الشراء عقب نهاية الإعارة ومن المقرر أن يعود اللاعب إلي القاهرة نهاية الاسبوع القادم .

فوجئت لجنة التخطيط بموقف موسيماني الرافض انتظام اللاعب في التدريبات حتي شهر أغسطس المقبل نظرا لعدم الاستفادة منه في الدوري.

وأخطر موسيماني سيد عبد الحفيظ مدير الكرة صعوبة مشاركة اللاعب فقط في المران وعدم الاعتماد عليه مما يجعله في أزمة مع زملائه.

وهناك اتجاه داخل لجنة التخطيط تسويق كهربا لفترة إعارة أخري في الدول التي سيكون فيها قيد مثل الدوري الفنلندي لضمان استمراره في المشاركة بدلا من التدريبات لاكثر 3 أشهر بدون مشاركة في المباريات.

اتصال بين عبد الحفيظ وصلاح محسن

أجري سيد عبدالحفيظ مدير الكرة اتصالا هاتفيا باللاعب صلاح محسن مهاجم الاهلي لتحذيره من اختراق التعليمات الفنية بعد قرار استبعاده من رحلة الجزائر ومواجهة وفاق سطيف

وتواصل عبد الحفيظ مع اللاعب وحذره من التعليق علي قرار استبعاده علي صفحات التواصل الإجتماعي مؤكدا له أن اختراق الحظر الاعلامي ستكون عقوبته 100 ألف جنيه خاصة أن استبعاده قرار المدير الفني وأي اعتراض ستكون بمثابة اعتراض علي الجهاز الفني وسيتم معاقبته ماليا ً وفنياً

وطلب اللاعب من عبدالحفيظ عقد جلسة مع موسيماني عقب العودة من الجزائر لمعرفة أسباب غيابه عن رحلة الجزائر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى