كرة مصرية

رسالة هامة من الخطيب بعد تأهل الأهلي لنهائي إفريقيا أمام الوداد المغربي

نجح الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي في التأهل إلي  نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل  الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي أمام نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي وفاق سطيف الجزائري بهدفين لكل فريق في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على توجيه رسالة إلى نادي وفاق سطيف الجزائري عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووجه الكابتن محمود الخطيب، الشكر والتحية إلى نادي وفاق سطيف وإدارته وجماهير الجزائر الشقيقة، على ما لاقته بعثة الأهلي من اهتمام ورعاية طوال فترة وجودها هناك. وأضاف أن البعثة تم استقبالها بحفاوة شديدة وكرم ضيافة، وهذا ليس بجديد على الشعب الجزائري الشقيق.

وشدد رئيس الأهلي على الروح الطيبة التي سادت المباراة بين لاعبي الفريقين والتشجيع المثالي لجماهير وفاق سطيف؛ وهو ما يعكس قيمة الرياضة التي تزيد من التقارب والمحبة بين الشعوب.

وتمنى الكابتن محمود الخطيب التوفيق لنادي وفاق سطيف في الفترة القادمة، والسعادة لجماهيره التي ضربت مثلًا في التزامها وروحها الرياضية العالية.

اتصال بين عبد الحفيظ وصلاح محسن

أجري سيد عبدالحفيظ مدير الكرة اتصالا هاتفيا باللاعب صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في الاهلي لتحذيره من اختراق التعليمات الفنية بعد قرار استبعاده من رحلة الجزائر ومواجهة وفاق سطيف

وأكد صلاح محسن اكد لمدير الكرة أنه نشر حكمة لم يكن يقصد أي اعتراض علي القرار وهو ملتزم ويشارك في التدريبات المنفردة بناءا علي الرنامج الذي يخضع له مع زميله حسام حسن عقب سفر الفريق إلي الجزائر

وطلب اللاعب من عبدالحفيظ عقد جلسة مع موسيماني عقب العودة من الجزائر لمعرفة أسباب غيابه عن رحلة الجزائر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى