كرة مصرية

فيريرا يحسم موقف نجم الزمالك من المشاركة أمام طلائع الجيش

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، لمواجهة نظيره طلائع الجيش ، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، في منافسات الجولة التاسعة عشر.

حسم المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك من مشاركة حارس الفريق محمد أبو جبل أساسيًا في المباراة القادمة أمام طلائع الجيش.

وطلب الجهاز المعاون للمدرب فيريرا الاعتماد على الحارس محمد عواد أمام طلائع الجيش بسبب تراجع مستوى أبو جبل، بالإضافة إلي حصول محمد عواد على وعد بالمشاركة من قبل.

مسئولي الزمالك يدخلون في سباق ضم عاطف

ودخل مسؤولي نادي الزمالك في سباق مع النادي الأهلي لضم أحمد عاطف، نجم نادي وادي دجلة والمعار لصفوف فيوتشر إف سي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويصر نادي الزمالك على البقاء في الصفقة وإمكانية التعاقد مع أحمد عاطف بناءً على رغبة المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا.

الزمالك يقرر شكوي التعاون السعودي

منح مسئولو نادي الزمالك مهلة لإدارة التعاون السعودي، حتى نهاية مايو المقبل لسداد المستحقات الخاصة بصفقة مصطفى فتحي المنضم لصفوف الفريق السعودي في يناير الماضي.

وحصل الزمالك على نصف مليون دولار من بيع مصطفى فتحي، ويتبقى نصف مليون دولار كان من المفترض الحصول عليهم الشهر الماضي وهو ما لم يحدث.

وهدد مسئولو الزمالك بتقديم شكوى للفيفا ضد النادي السعودي والمطالبة بسرعة الحصول على قيمة الصفقة بسبب الأزمة المالية للنادي والحاجة إلى سيولة مالية.

سقط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، في فخ الهزيمة أمام نظيره إنبي، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، في منافسات الجولة الثامنة عشر.

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك للهزيمة أمام نظيره نادي إنبي، بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر في الدوري المصري الممتاز.

و يتواجد الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء علي صدارة بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد واحد وأربعين نقطة، فيما يتواجد الفريق الأول لكرة القدم في نادي إنبي في المركز الثامن برصيد 23 نقطة في جدول ترتيب البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى