كرة عالمية

إيهاب جلال يعلن قائمة المحترفين المبدئية لمنتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا

يستعد منتخب مصر لخوض تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 في نسختها الجديدة التي من المقرر أن تقام في كوت ديفوار العام المقبل.

 

 

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة ايهاب جلال، القائمة المبدئية لأسماء اللاعبين المحترفين بالخارج استعدادا لمعسكر مباراتي غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولي والثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023، والمقرر لهما يومي 5 و 9 يونيو المقبل.

وضمت القائمة المبدئية للمحترفين كلا من :

محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)

محمد النني (آرسنال الإنجليزي)

محمود حسن تريزيجيه ( باشاك شهير التركي )

عمر مرموش (شتوتجارت الألماني)

مصطفى محمد (جالاتا سراي التركي)

أحمد حسن كوكا (قونيا سبور التركي)

مصطفي فتحي ( التعاون السعودي )

أحمد حمدي ( مونتريال الكندي )

سام مرسي (إيبسويتش الإنجليزي)

أحمد ياسر ريان (ألتاي سبور التركي)

كريم حافظ (يني مالتيا التركي)

الكاف يستجيب لطلب اتحاد الكرة

استجاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، لطلب الاتحاد المصري بتعديل موعد مباراتي منتخب مصر أمام غينيا واثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وبناء على طلب الاتحاد المصري، قرر الكاف تعديل مواعيد مباريات الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات الافريقية، وتقرر إقامة مباراتي منتخب مصر أمام غينيا واثيوبيا يومي 5 و 9 يونيو المقبل بدلا من 2 و 6 من نفس الشهر كما كان مقررا.

تفاصيل عقد إيهاب جلال مع منتخب مصر

أعلن جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري تفاصيل عقد إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر الوطني.

وقال علام في تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم الجهاز الفني: “عقد إيهاب جلال مع اتحاد الكرة لمدة عامين، ليكون هناك أريحية واستقرار خلال الفترة المقبلة”

وأضاف: “لابد أن يكون لدينا رؤية عمل وخطة خاصة طويلة الأمد ولذلك عقد إيهاب جلال مع منتخب مصر لمدة عامين لنوفر له الاستقرار الفني”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى