كرة مصرية

نجم الأهلي يكشف موقفه من عرض النصر السعودي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره البنك الأهلي، المقرر لها مساء اليوم ضمن الجولة التاسعة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

كشف مصدر مقرب من حمدي فتحي، لاعب خط وسط النادي الأهلي موقفه من عرض نادي النصر السعودي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر إسمه، أن حمدي فتحي لم تصله أي عروض سواء علي سبيل الحديث مع وكيل أعماله أو من خلال أي مكالمات هاتفية.

وواصل المصدر، أن اللاعب يركز حالياً مع النادي للحصول علي البطولات التي يشارك فيها النادي ولا يرغب في الرحيل.

جلسة بين موسيماني ومدافعي الأهلي قبل مواجهة البنك

وعقد الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، عقد جلسة خاصة مع اللاعبين قبل الدخول لمعسكر مغلق لمباراة البنك الاهلي ضمن مباريات الجولة ال19 من عمر مسابقة الدوري

 

وأكد المدير الفني أن الفريق يحتاج إلي الفوز بالثلاث نقاط من أجل مطاردة الغريم التقليدي علي القمة خاصة بعد خسارته الأخيرة أمام إنبي .

 

وطالب موسيماني من رباعي الدفاعي بضرورة المراقبة مهاجمي البنك وحدد كريم بامبو وناصر منسي ويعقوبو ومحمد هلال باعتبارهم الأوراق الرابحة التي يعتمد عليها خالد جلال في مبارياته .

 

وطلب موسيماني من رباعي الدفاعي بضرورة المراقبة مهاجمي البنك وحدد كريم بامبو وناصر منسي ويعقوبو ومحمد هلال باعتبارهم الأوراق الرابحة التي يعتمد عليها خالد جلال في مبارياته

 

وأكد موسيماني للمدافعين أن الاخطاء المتكررة التي وقعوا فيها امام وفاق سطيف وسيراميكا لابد من استيعابها قبل اللقاء لان المنافس يضم لاعبين مميزين في خط الهجوم ولديهم القدرة علي استغلال الأخطاء الدفاعية في احراز الأهداف.

 

عمرو السولية يواصل التأهيل قبل مواجهة البنك

 

وواصل عمرو السولية برنامجه التأهيلي على ملعب التتش تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي قبل انطلاق مران الفريق الجماعي، حيث قام اللاعب بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية، كما واصل أكرم توفيق لاعب الفريق تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى