كرة مصرية

نجم الأهلي يفاضل بين عروض أوروبية بعد الإستقرار علي الرحيل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، للمباراة الهامة أمام نظيره الوداد المغربي في المباراة التي ستقام ضمن المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

استقر السنغالي اليو بادجي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، علي الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية.

وأنتهت إعارة أليو بادجي، إلي اميان الفرنسي والذي ينشط في دوري الدرجة الثانية بالدوري الفرنسي.

ونجح بادجي في خطف الأنظار بعدما قدم موسم ناجح مع فريق اميان الفرنسي ونجح في المساهمة في عدد كبير من الأهداف.

وطلب نادي أميان الفرنسي شراء عقد بادجي من النادي الأهلي معتمداً على بند الشراء المتواجد في عقده.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب أنه يمتلك أكثر من عرض حالياً بالإضافة إلي نادي أميان الفرنسي أبرزهم من دوري الدرجة الأولي الفرنسي وعرض آخر من الدوري التركي.

وتابع المصدر، أن بادجي سيُبلغ مسؤولي النادي الأهلي بنيته في الرحيل نهائياً ولن يوافق على الخروج مجدداً على سبيل الإعارة.

حمدي فتحي يسابق الزمن للحاق بنهائي إفريقيا

يسابق الجهاز الطبي برئاسة أحمد أبوعبلة، الزمن لتجهيز حمدي فتحي لاعب الأهلي للمشاركة في نهائي دوري أبطال افريقيا أمام الوداد المغربي والمقرر لها يوم 30 من الشهر الجاري .

و قام الدكتور أبو عبلة بحقن اللاعب بالبلازما من أجل تسكين الألم في الحوض والذي تسبب في غيابه عن مباراتي البنك الأهلي و إنبي في الدوري.

و استقر الدكتور أبو عبلة، علي حقن اللاعب بالبلازما حال رغبة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني في تواجد أي لاعب مصاب ولديه القدرة علي التحامل و المشاركة في المباريات المصيرية

و قام حمدي فتحي بتنفيذ برنامج علاج طبيعي ويسير بشكل جيد في البرنامج ‏التأهيلي و سيشارك في أول مران للفريق بعد العودة من الراحة اليوم الثلاثاء للوقوف علي مدي استجابته في المشاركة أمام الوداد المغربي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى