كرة عالمية

خاص – كارتيرون يكشف مفاجأة حول مباراة الأهلي والوداد المغربي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، للمباراة الهامة أمام نظيره الوداد المغربي في المباراة التي ستقام ضمن المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوداد البيضاوي المغربي مساء يوم الأثنين في المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا.

تحدث باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم  لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك والفريق الأول لكرة القدم في نادي الإتفاق السعودي حالياً، عن مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا بين الأهلي والوداد المغربي.

وأكد باتريس كارتيرون في تصريحات خاصة لموقع ” أبوظبي نيوز”، أن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا ستكون بين فريقين كبار وستكون مباراة قوية.

واضاف المدرب الفرنسي، إنه يرى أن النادي الأهلي فرصه أكبر للتتويج بالبطولة على حساب الوداد المغربي لأنه الفريق الأقوي في القارة الإفريقية

وواصل كارتيرون :” الأجواء الجماهيرية في مركب محمد الخامس مميزة وستكون لها تأثير كبير علي المباراة ولكن النادي الأهلي قادر علي تخطي هذا الموقف “.

وعن لاعب الأهلي الذي سيكون له دور في اللقاء قال كارتيرون:” هذه المباراة ليست مباراة لاعب فقط ولكن على موسيماني وضع أكثر من سيناريو للمباراة.

وعن قرار الاتحاد الافريقي بخوض المباراة النهائية في المغرب قال:” قرار الكاف لم يظلم الأهلي، تابعت ما حدث والاتحاد المغربي هو من قدم ملف استضافة المباراة كما قيل فلماذا لم يتقدم أي اتحاد آخر؟”.

وعن نصيحته للاعبي الأهلي قبل المباراة قال كارتيرون  :” لاعبو الأهلي لا يحتاجون إلى نصائح في المباراة النهائية، هم أبطال أفريقيا ويعلمون جيداً كيف يتعاملون مع هذه المواقف “.

وأختتم كارتيرون حديثه قائلاً :” المباراة ستكون قوية ولن اتفاجئ إذا وصلت إلى ركلات الترجيح  ولكني أتوقع أن يتُوج الأهلي باللقب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى