كرة مصرية

الزمالك يقترب من ضم بديل محمد أبو جبل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك،  لمواجهة نظيره نادي الإسماعيلي ، ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

أكد محمد بسام، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم في نادي طلائع الجيش، لمسئولي الزمالك على استعداده للتراجع عن اتفاقه مع البنك الأهلي ورد مقدم التعاقد الذي حصل عليه مقابل الانضمام إلى صفوف الزمالك.

وترغب إدارة الزمالك في التعاقد مع محمد بسام خاصة وأنه غير مرتبط بالتعاقد مع أي نادي في الوقت الحالي ومن حقه التوقيع لأي فريق.

وجاءت رغبة الفريق الابيض بعد إقتراب محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك من الرحيل بنهاية الموسم الجاري حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم وفشلت كل محاولات إدارة الزمالك لاقناع اللاعب بالتجديد حتى الآن.

وسبق ودخل نادي النصر السعودي في خط المفاوضات بقوة مع محمد أبو جبل لكن لم يتأكد حتى الآن إتمام الصفقة من عدمه مع القلعة البيضاء.

الزمالك يخير نجمه بين الاعتزال او الرحيل

استقرت إدارة القلعة البيضاء على عدم بقاء أيمن حفني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

و قرر مسئولي القلعة البيضاء بتخيير أيمن حفني ما بين الرحيل أو الاعتزال في نهاية الموسم.

و تحفظ مسئولو الزمالك على مستوى حفني في الفترة الماضية وغيابه عن فورمته المعهودة.

إنبي يكشف موقفه من عرض الزمالك لضم جون إيبوكا

نفي شريف أبو الغيط، عضو مجلس إدارة نادي إنبي، حقيقة ما تم تداوله عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات من أجل التعاقد مع النيجيري جون إيبوكا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي  البترولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

و أختتم عضو مجلس ادارة نادي إنبي تصريحاته قائلاً : “إذا عاد دينو بيتر للمشاركة مع الفريق مرة أخرى فسيصبح عنصر أساسي داخل تشكيل الفريق لا غنى عنه”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى