كرة مصرية

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك،  لمواجهة نظيره نادي الإسماعيلي ، ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض قائمة الفريق التى ستخوض مواجهة الاسماعيلى غدا السبت.

وجاءت القائمة التى ستخوض المباراة غدا على النحو الاتى :

في حراسة المرمى : محمد عواد، محمد أبو جبل.

خط الدفاع : محمود علاء، ومحمد عبد الغنى، ومحمود حمدى الونش، وعبد الله جمعة، وحسام عبد المجيد، وحازم إمام، ومحمد عبد الشافي.

في خط الوسط : إمام عاشور، ومحمد أشرف روقا، ويوسف أوباما، وإسلام جابر، ومحمد أوناجم، وأشرف بن شرقى، و أحمد سيد زيزو، وسيف فاروق جعفر، وسيد عبد الله ” نيمار”

خط الهجوم : عمر السعيد، ويوسف أسامة نبيه

مسئولي الأبيض يهددون بن شرقي بشكوي ضده

أبلغ مسئولي نادي الزمالك المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق بتقديم شكوى ضده في حالة رحيله يوم 30 يونيو المقبل وقبل إنتهاء مسابقة الدوري الممتاز.

وأرسل مرتضى منصور خطاب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يبلغه بأن عقد بن شرقي ينتهي بنهاية الموسم وليس في 30 يونيو المقبل.

ويسعى مسؤولي القلعة البيضاء في بقاء أشرف بن شرقي حتى آخر مباراة في بطولة الدوري العام لأنهم يعتبرون رحيله هو هروب وفسخ العقد من طرف واحد.

هجوم من مرتضى منصور علي فيريرا

شنًت إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، هجومًا عنيفًا على المدرب البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، بعد الأداء المتواضع الذي ظهر به الفارس الأبيض في المباريات الأخيرة سواء في بطولة الدوري المصري الممتاز.

و اتهم مسئولي الفريق المدرب البرتغالي بعدم السيطرة بشكل كبير على غرفة ملابس الفريق، مما أدى إلى ظهور بعض لاعبي الفريق بشكل سيئ في المباريات الأخيرة على رأسهم أشرف بن شرقي، ومحمد أبو جبل.

وتشعر إدارة القلعة البيضاء بالقلق الشديد، بسبب تراجع مستوى الفريق  الأبيض تحت قيادة جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق ، بعدما كان قد بدأ ولايته الثانية مع الفريق بنتائج مميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى