كرة افريقية

نجم منتخب المغرب يحذر الوداد من هذا النجم قبل مواجهة الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، للمباراة الهامة أمام نظيره الوداد المغربي في المباراة التي ستقام ضمن المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

و تقام مباراة الاهلي والوداد المغربي على ملعب المركب محمد الخامس في الدار البيضاء بكازبلانكا.

أكد محمد التيمومي، أسطورة منتخب المغرب السابق، صعوبة مواجهة الأهلي والوداد المغربي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين يوم الاثنين المقبل، في نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وقال التيمومي خلال تصريحاته عبر برنامج «الريمونتادا» إن مواجهة الأهلي والوداد من المباريات التي تٌكسب ولا تلعب، موضحًا أنها مثل جميع المباريات النهائية، مشيرًا إلى أن المباراة صعبة من جميع النواحي وصعب توقع الفائز بها.

واختار نجم الكرة المغربية السابق، محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ليكون هو أهم لاعب في الفريق الأحمر خلال اللقاء، مشيرًا إلى أنه حارس كبير ولديه مميزات ومؤهلات كبيرة وينتظره مستقل كبير.

وعن خوض الوداد اللقاء على أرضه ووسط جماهير، أوضح «التيمومي» أن إقامة اللقاء على المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء يعتبر سلاح ذو حدين.

وأوضح نجم المغرب السابق أنه من المنتظر أن يكون العامل إيجابي على الوداد للعب بملعبه، وفي نفس الوقت قد يؤثر ويكون عامل ضغط سلبي على لاعبي الفريق المغربي.

واختتم حديثه مؤكدًا أنه رحب بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، منذ أن تواجد في المغرب أثناء مواجهة الأهلي مع الرجاء المغربي في ربع نهائي البطولة، مؤكدًا أنه أسطورة حقيقية.

تشكيل الوداد المغربي لمواجهة الاهلي

ومن المتوقع أن يدخل وليد الركراكي المدير الفني لفريق الوداد المغربي هذه المباراة بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: أحمد رضا التكناوتي.

خط الدفاع: الداودي، الحسوني، كومارا، جعدي.

خط الوسط: العملود، عطية الله، يحيى جبران.

خط الهجوم: حيمود، مبينزا، فرحان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى