كرة مصرية

طلب جديد من إيهاب جلال قبل معسكر منتخب مصر

يستعد منتخب مصر لخوض تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 في نسختها الجديدة التي من المقرر أن تقام في كوت ديفوار العام المقبل.

ويلتقي منتخب مصر مع غينيا في أولى مباريات المجموعة، التي ستقام 5 يونيو المقبل في مصر، وستكون بمثابة ضربة البداية لـ إيهاب جلال المدير الفني الجديد للفراعنة.

طالب إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بضرورة حل أزمة لاعبي الفراعنة، بشأن عدم حصولهم على مكافآت بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت مؤخرًا بالكاميرون.

وأكد جمال علام لإيهاب جلال صرف جزء من تلك المستحقات، خلال معسكر المنتخب، على أن ينهى هذا الملف في القريب العاجل، بصرف جميع المستحقات المتأخرة.

قائمة منتخب مصر المبدئية لمواجهتي غينيا وإثيوبيا

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم القائمة المبدئية للمنتخب استعدادا لمواجهة غينيا وإثيوبيا.

وجاءت القائمة على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – محمد صبحي – محمد أبوجبل – محمود جاد.

خط الدفاع :

محمد هاني – عمر كمال – عمر جابر .. أحمد حجازي – محمود علاء – علي جبر – محمد عبدالمنعم – محمود الونش – محمود مرعي – مصطفى الزناري – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – أحمد فتوح – محمد حمدي.

في خط الوسط :

حمدي فتحي – إمام عاشور – أحمد حمدي – خالد الغندور – حسين الشحات – محمد النني – نبيل دونجا – مهند لاشين – محمد متولي كناريا – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – محمد إبراهيم – أحمد عبدالقادر – محمود حسن تريزيجيه – محمد صلاح – مصطفى فتحي – أحمد سيد زيزو – إبراهيم عادل – أحمد رفعت – رمضان صبحي – عمر مرموش – مصطفى شلبي.

في خط الهجوم :

أحمد عاطف – مروان حمدي – محمد شريف – مصطفى محمد.

اتحاد الكرة يتواصل مع الأمن قبل مواجهة غينيا

تواصل اتحاد الكرة مع الجهات الأمنية، من أجل سرعة تحديد عدد الجماهير المسموح لها بحضور مباراة مصر وغينيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.

وردت الجهات الأمنية على استفسار اتحاد الكرة بأنه سيتم تحديد خلال يومين، عدد الجماهير الحاضرة لمباراة غينيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى