كرة مصرية

صدمة لمنتخب مصر والأهلي بسبب هذا النجم

خسر الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا لصالح نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوداد المغربي.

أعلن الجهاز الطبي لمنتخب مصر الأول لكرة القدم برئاسة الدكتور محمد أبو العلا، إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة بفيروس كورونا.

وقال الجهاز الطبي للمنتخب الوطني أن الشناوي خضع لمسحة طبية فور وصوله أمس الأربعاء لمعسكر الفراعنة، وجاءت نتيجتها إيجابية.

وأوضح الجهاز الطبي للفراعنة أنه تم عزل الحارس في فندق الإقامة منذ أمس، وفقا للإجراءات الاحترازية والمتابعة في مثل هذه الحالات.

كما أجرى الجهاز الطبي للمنتخب مسحتين جديدتين للحارس، وجاءت نتائجها إيجابية أيضا، وتم إخطار الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن إيهاب جلال بحالة اللاعب، حيث لم يشارك الشناوي في التدريبات.

هدرسفيلد يصدم الأهلي بهذا القرار

حصل هيدرسفيلد الإنجليزي، على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بتغريم النادي الأهلي ما يزيد عن 400 ألف جنيه إسترليني، هي قيمة النسب المنصوص عليها في عقد إعارة رمضان صبحي، لاعب بيراميدز الحالي، للفريق الأحمر في وقت سابق في حال توج مع الفريق بلقبي الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

ووفقا للحكم الصادر من الاتحاد الدولي فيفا أن هيدرسفيلد يستحق الحصول على 150 ألف جنيه استرليني، إلى جانب 5% فائدة سنوية منذ 19 أكتوبر 2020 حتى موعد السداد.

كما ينص البند الثاني على حصول هيدرسفيلد الإنجليزي على 150 ألف جنيه استرليني أخرى إلى جانب 5% فائدة من 28 ديسمبر 2020 حتى موعد السداد.

كما نص الحكم على تحمل الأهلي قيمة 20 ألف جنيه استرليني قيمة تكاليف القضية.

وجاء في الحكم الصادر ضد الأهلي أن النادي مطالب بدفع المبالغ المقررة عليه في غضون 45 يومًا وإلا سيتم منع النادي من القيد.

ويصل مجموع المبلغ المقرر على الأهلي بالفائدة ما يزيد عن الـ 400 ألف جنيه استرليني أي ما يعادل الـ 8 مليون جنيه مصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى