كرة مصرية

قبل مواجهة الأهلي – رابطة الأندية تقرر إيقاف مدرب الزمالك لهذا السبب

حقق الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك الفوز على نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في بطولة الدوري المصري الممتاز.

تلقى نادي الزمالك خطابا رسميًا من رابطة الأندية المصرية لإخطار القلعة البيضاء بإيقاف أحمد عبد المقصود، المدرب المساعد مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، بداعي نشوب مشادة بينه وبين حسني عبد ربه مدير الكرة بنادي الإسماعيلي، خلال مباراة الفريقين الأخيرة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكانت الرابطة قررت معاقبة حسني عبد ربه بنفس العقوبة بالإيقاف مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه أيضًا.

ومن المقرر، أن يغيب أحمد عبد المقصود عن الزمالك في مباراتي الأهلي المؤجلة من الجولة العشرون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها يوم 19 يونيو الجاري، ومباراة البنك الأهلي التي ستجمع بينهما في الجولة الثانية والعشرون، يوم 22 من الشهر نفسه.

الزمالك يستقر علي عودة مروان حمدي

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على عودة مروان حمدي، أحد لاعبي الفريق المعار لنادي سموحة السكندري، وذلك من أجل تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة.

ورفض مرتضى منصور، الموافقة على بيع مروان حمدي، مهاجم الفارس الأبيض والمعار حاليًا في صفوف نادي سموحة السكندري، من أجل عودته إلى القلعة البيضاء مرة أخرى وتدعيم الخط الهجومي للفريق.

فيريرا يستقر علي الراحلين عن الزمالك في الصيف

استقر البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك على قائمة الراحلين عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة في نهاية الموسم الجاري.

و طلب جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض الاستغناء في فترة الانتقالات الصيفية عن خدمات كلا من، اللاعب محمد اشرف روقا و محمد أوناجم و عمر السعيد و إسلام جابر لعدم قناعاته بقدرات الرباعي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى