كرة مصرية

الأهلي يجدد عقد نجمه بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا

موقع سوق ادز افضل موقع للخدمات في الكويت

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن تمديد عقد محمد محمود، لاعب الفريق الأول ‏لكرة القدم لمدة ٤ مواسم، بخلاف الموسم المقبل والمتبقي من عقده الحالي، لتصبح مدة تعاقد ‏اللاعب مع الأهلي ٥ سنوات قادمة.‏

جاء توقيع محمد محمود على بياض برغبة وطلب شخصي منه؛ تقديرًا لموقف النادي معه الذي ‏سانده طوال فترة إصابته التي استمرت ما يقرب من عامين كاملين، وشعر محمد محمود أن ‏مساندة النادي له تستحق أن يبادر بالتقدير وتمديد عقده دون أي شروط مالية على الإطلاق، ‏وهو ما حدث بالفعل، حيث رفض اللاعب الحديث مع مدير التعاقدات في أي جوانب مالية، ‏تاركًا التقدير المالي لإدارة النادي التي ترى أن موقف اللاعب يستحق التحية والإشادة. ‏

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي المصري بالسلوم في بطولة كأس مصر يوم 12 يونيو المقبل.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي مرانه، على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق عقب العودة من المغرب.

وضعت لجنة تخطيط الكرة في النادي الأهلي،  أوراق الثنائي لويس ميكيسوني وبيرسي تاو، ملف اللاعبين المرشحين للرحيل عن صفوف الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

ويتمسك موسيماني باستمرار بيرسي تاو ولكن ميكيسوني اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق، واللاعب لديه عدة عروض إفريقية أبرزها من فريقه السابق سيمبا التنزاني وفرق من موزمبيق.

وفاق سطيف يكشف حقيقة مفاوضات الاهلي مع نجمه

كشف عبدالحكيم سرار، رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، حقيقة مفاوضات الأهلي مع أحمد القندوسي، لاعب خط وسط الفريق، لضمه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح سرار في تصريحات تلفزيونية: ” لا توجد مفاوضات من قريب أو من بعيد بشأن رحيل أحمد القندوسي عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “بعض التقارير الصحفية ربطت تواجدي في مصر بتفاوض الأهلي مع القندوسي وهذا عار تماما من الصحة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى