كرة مصرية

قرار جديد من صلاح بعد تأكد غيابه عن مباراة مصر وأثيوبيا

واجه منتخب مصر نظيره منتخب غينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 في نسختها الجديدة التي من المقرر أن تقام في كوت ديفوار العام المقبل.

و نجح منتخب مصر في تحقيق الفوز علي غينيا في أولى مباريات المجموعة، بهدف دون رد اليوم الأحد الموافق 5 يونيو في مصر.

استقر محمد صلاح، نحم منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي، على السفر إلى الإمارات من أجل التأهيل من الإًصابة بالشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها في مباراة غينيا.

و يغادر محمد صلاح في الساعات القليلة المقبلة القاهرة متجهاً إلى الإمارات، من أجل الخضوع لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

وكان قد رفض محمد صلاح عدم خوض مباراة مصر وغينيا أمس بناء على نصيحة من إيهاب جلال، في ظل إصابته ولكن جناح ليفربول الإنجليزي تمسك بخوض اللقاء.

صدمة مدوية صلاح يغيب عن مواجهة منتخب مصر وإثيوبيا

فضل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن إيهاب جلال إراحة محمد صلاح في مباراة إثيوبيا المقرر لها يوم ٩ يونيو من الشهر الجاري ومنحه راحه عقب إجرائه لأشعة اثبتت وجود شد خفيف.

كما يشارك محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر في مران الفريق اليوم بعد سلبية مسحة كورونا التي خضع لها الحارس تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا.

كما أجرى محمود تريزيجيه أشعة اثبتت اصابته بشد في العضلات وسيتم تحديد موقفه من اللحاق بمباراة أثيوبيا من عدمه.

وعد من إيهاب جلال لأمام عاشور 

و حصل إمام عاشور لاعب وسط فريق الكرة بنادي الزمالك، على وعد من إيهاب جلال، مدرب منتخب مصر، بالحصول على فرصته في المشاركة مع المنتخب الوطني خلال الأيام المقبلة.

و قدم إمام عاشور ، لاعب خط وسط الفريق الأبيض مستوي مميز و نجح في خطف الأنظار مما جعله ينضم من جديد لمنتخب مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى