كرة مصرية

الأهلي يكشف موقفه من رحيل بيتسو موسيماني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي المصري بالسلوم في بطولة كأس مصر يوم 12 يونيو المقبل.

جهز مسئولي الأهلي، سير ذاتية جاهزة لعدد من المدربين تحسبًا لأي أمور طارئة، مثلما حدث مع السويسري رينيه فايلر عن قيادة الفريق الأحمر في وقت سابق، وتعيين موسيماني بعدها مباشرة.

ويضع الأهلي دائمًا في حساباته أي أمور طارئة قد تحدث بشأن فريق الكرة أو الجهاز الفني، وبالتالي دائمًا ما يكون هناك سيناريو بديل جاهز لدى مسئولي الأهلي.

وهناك عدد كبير من أعضاء شركة الكرة وإدارة التخطيط لديهم تحفظ على موسيماني وزاد استيائهم بسبب تصريحاته الأخيرة.

حالة من الغضب تسيطر على مسئولي الاحمر بسبب موسيماني

سيطرت حالة من الاستياء على مسؤولي النادي الأهلي، بسبب تصريحات بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، والتي أدلى بها مساء اليوم مع Prime Sport الجنوب إفريقية.

وطلب مجلس الإدارة ولجنة التخطيط من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تفسير واضح من موسيماني حول تصريحاته.

ويأتي اجتماع الجمعة الذي سيجمع بين موسيماني وشركة الكرة ولجنة التخطيط سيشهد قرارات قوية خاصةً بعد التصريحات التي أدلى بها الجنوب إفريقي بعد اجتماع الأمس الذي تم إنهاءه بسبب اعتذار موسيماني لظروف صحية.

موسيماني يثير الجدل قبل عودته للأهلي

أثار الجنوب إفريقي بيتسو ‏موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الجدل بتصريحاته قبل عودته إلي النادي الاهلي يوم الجمعة.

ونشرت صحيفة تايمز لايف، تصريحات المدرب الجنوب إفريقي والتي جاءت على النحو التالي :”الآن نحن متأخرين في جدول الترتيب ولكن مازال لدينا مباريات مؤجلة إذ حققنا الفوز بها سنكون متصدرين لجدول ترتيب الدوري”.

وواصل:” الأهلي فريق يريد الفوز في كل مباراة، لم أر أبدًا فريقًا يريد الفوز في كل مباراة، وبالتالي لا يوجد مدرب يستمر لأن الفوز هو ما يريده”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى