كرة مصرية

زوجة موسيماني تواصل إثارة الجدل : المدرب لا يشعر بالإطمئنان في الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي المصري بالسلوم في بطولة كأس مصر يوم 12 يونيو المقبل.

واصلت مديرة أعمال المدير الفني الجنوب إفريقي بيسو موسيماني، مويرا إثارة الجدل والرد على الأخبار المتداولة حول إمكانية إضافة عنصر جديد للجهاز الفني في الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وتحدثت مويرا عبر قناة “Newzroom Afrika”: “الضغوطات على المدير الفني وجهازه المعاون مستمرة في كل مباراة تقريبًا، والتوقعات مرتفعة دائمًا بأن الفريق يجب أن يحقق الفوز في كل مباراة وحصد كل بطولة ينافس عليها تقريبًا”.

وحول إمكانية تغيير مدرب الأحمال في الجهاز الفني لموسيماني، جاوبت مويرا: “لا أعلم شئ عن ذلك، لقد قرأت ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ليس لدي معلومة مؤكدة، لننتظر حتى اجتماع السبت ونرى”.

وعن شعور موسيماني حول مستقبله مع الأهلي، علقت وكيلة أعماله: “لا أعرف إن كان يشعر بالأمان أو لا لكن الذي أعلمه أنه فعل كل شئ بوسعه حتى الآن”.

وواصلت: “علينا احترام النادي الآن، لو رأى النادي أن عليه تغيير المعد البدني أو إضافة عنصر جديد للجهاز الفني وأن الطاقم الحالي ليس جيد بما يكفي”.

واختتمت زوجة موسيماني: “لكن كما قلت نحن نحترم النادي لذلك لا أريد الحديث عن الأمر حتى يأتي يوم السبت ونرى كافة وجهات النظر لمناقشتها”.

موسيماني يثير الجدل قبل عودته للأهلي

أثار الجنوب إفريقي بيتسو ‏موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الجدل بتصريحاته قبل عودته إلي النادي الاهلي يوم الجمعة.

ونشرت صحيفة تايمز لايف، تصريحات المدرب الجنوب إفريقي والتي جاءت على النحو التالي :”الآن نحن متأخرين في جدول الترتيب ولكن مازال لدينا مباريات مؤجلة إذ حققنا الفوز بها سنكون متصدرين لجدول ترتيب الدوري”.

وواصل:” الأهلي فريق يريد الفوز في كل مباراة، لم أر أبدًا فريقًا يريد الفوز في كل مباراة، وبالتالي لا يوجد مدرب يستمر لأن الفوز هو ما يريده”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى