كرة مصرية

منتخب مصر يطير إلي مالاوي لمواجهة إثيوبيا

يستعد منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم لمواجهة منتخب إثيوبيا الأول لكرة القدم في الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

و ستقام مباراة المنتخب الوطني المصري ضد منتخي إثيوبيا يوم الخميس المقبل الموافق التاسع من يونيو الجاري، في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، و ذلك في ملعب بينجو الوطني بمدينة مالاوي.

و غادرت منذ قليل بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال، المدير الفني للفراعنة مطار القاهرة متجهة إلي مالاوي لخوض مباراة إثيوبيا.

و كان قد نجح منتخب مصر في تحقيق الفوز علي غينيا في أولى مباريات المجموعة، بهدف دون رد.

صدمة مدوية صلاح يغيب عن مواجهة منتخب مصر وإثيوبيا

فضل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن إيهاب جلال إراحة محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي في مباراة إثيوبيا المقرر لها يوم ٩ يونيو من الشهر الجاري ومنحه راحه عقب إجرائه لأشعة اثبتت وجود شد خفيف.

كما يشارك محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر في مران الفريق اليوم بعد سلبية مسحة كورونا التي خضع لها الحارس تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا.

كما أجرى محمود تريزيجيه أشعة اثبتت اصابته بشد في العضلات وسيتم تحديد موقفه من اللحاق بمباراة أثيوبيا من عدمه.

وعد من إيهاب جلال لأمام عاشور 

و حصل إمام عاشور لاعب وسط فريق الكرة بنادي الزمالك، على وعد من إيهاب جلال، مدرب منتخب مصر، بالحصول على فرصته في المشاركة مع المنتخب الوطني خلال الأيام المقبلة.

و قدم إمام عاشور ، لاعب خط وسط الفريق الأبيض مستوي مميز و نجح في خطف الأنظار مما جعله ينضم من جديد لمنتخب مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى