عاجل

3 شروط تحدد موقف موسيماني من الرحيل أو الإستمرار مع الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي المصري بالسلوم في بطولة كأس مصر يوم 12 يونيو المقبل.

حدد محمود الخطيب بالاتفاق مع شركة الكرة ولجنة التخطيط بالأهلي، عدد من الطلبات للمدير الفني من أجل تدارك الموقف بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وطالب مسئولي الاهلي موسيماني، إضافة عنصرين في الجهاز الفني مدرب عام ومحلل أداء.

وجاء الطلب الثاني والثالث، بإعطاء تقرير عن بطولة إفريقيا وآخر عن بطولة الدوري بالإضافة إلي تقرير عن جميع اللاعبين بالإضافة إلي تقليل الإجازات التي يتم منحها للاعبين والتي أثرت علي مستواهم الفني والبدني.

الأهلي يستكمل مناقشاته مع موسيماني بعد عودته الجمعة

ناقش محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عبر برنامج «زووم» بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في بعض الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم.

هذا النقاش تم في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، برئاسة ياسين منصور، والكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط التي تضم كلًّا من الكابتن محسن صالح والكابتن زكريا ناصف.

ولم يتم استكمال مناقشة بقية الأمور في اجتماع اليوم نظرًا للحالة الصحية لموسيماني، والذي أفاد أنه سوف يعود للقاهرة الجمعة المقبل، ويكون هناك اجتماع آخر عقب وصوله لاستكمال المناقشات استعدادًا للمرحلة القادمة.

الاهلي يفاوض بديل موسيماني

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية في الساعات القليلة الماضية، حول تحرك مسؤولي القلعة الحمراء للتعاقد مع تين كات وديفيد سيزا المدرب العام السابق في جهاز فايلر المدير الفني الأسبق.

ويسعى مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للدخول في العديد من المفاوضات في الوقت الحالي مع مدربين جدد، تحسبًا لرحيل الجنوب إفريقي موسيماني المدير الفني للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى