عاجل

الأهلي ينافس نادي إسرائيلي لضم هدف موسيماني في الصيف

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي المصري بالسلوم في بطولة كأس مصر يوم 12 يونيو المقبل.

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن النادي الأهلي دخل في صراع قوي مع عمالقة الدوري الإسرائيلي الممتاز، لضم بونجاني زونجو، لاعب نادي أميان الفرنسي.

وحسب موقع soccer laduma الجنوب إفريقي، فإن الأهلي هو أحدث فريق ينضم إلى السباق التعاقد مع زونجو بعد أن رحل عن فريق أميان الفرنسي الشهر الماضي.

وأوضح الموقع أن الفرق المهتمة باللاعب صاحب الـ 29 عامًا هي ماميلودي صن داونز وكايزر تشيفز وعمالقة الدوري الإسرائيلي الممتاز في هابويل تل أبيب ومكابي تل أبيب.

زوجة موسيماني تهاجم جماهير الاهلي

علقت مويرا، زوجة ووكيلة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، على موقف بعض جماهير الأهلي من المدرب خلال الفترة الماضية.

وقالت مويرا في تصريحات لموقع “timeslive” الجنوب إفريقي، أن الأمر مؤلم بعض الشيء أن شخصاً يفعل الكثير ويجتهد لكن في المقابل الجماهير ليست سعيدة على الإطلاق.

وواصلت مويرا، أنها لا تعلم أسباب انتقاد جماهير الأهلي لموسيماني، ولكنها تؤمن أن المدرب يعمل بشكل جيد رفقة الاهلي وأنه من المهم توضيح أنها لا تتحدث عن جميع جماهير الاهلي بكل تأكيد.

وأضافت زوجة مدرب الأهلي :” موسيماني وصل إلى مصر وكان الاستقبال من الجماهير رائع وشعرنا بدعم كبير له ونجح في الفوز بـ 7 ألقاب في أقل من 20 شهراً”.

الاهلي يفاوض بديل موسيماني

و انتشرت العديد من التقارير الصحفية في الساعات القليلة الماضية، حول تحرك مسؤولي القلعة الحمراء للتعاقد مع تين كات وديفيد سيزا المدرب العام السابق في جهاز فايلر المدير الفني الأسبق.

و يسعى مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للدخول في العديد من المفاوضات في الوقت الحالي مع مدربين جدد، تحسبًا لرحيل الجنوب إفريقي موسيماني المدير الفني للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى